تاكيد التسجيل في شهادة التعليم الابتدائي 2021

تأكيد تسجيلات شهادة التعليم الابتدائي
تأكيد تسجيلات شهادة التعليم الابتدائي

تاكيد التسجيل في شهادة التعليم الابتدائي 2019:

بالنسبة لعملية تأكيد التسجيلات فهي تتم تلقائيا، حيث على ولي المترشح لامتحان شهادة التعليم الابتدائي أن يتأكد فقط من المعلومات الخاصة بالتلميذ.

عملية التأكد تكون حول اسم التلميذ ولقبه وتاريخ ميلاده والمؤسسة المتمدرس بها، اذا اكتشف الولي أي خطأ في المعلومات يتصل مباشرة بمدير المؤسسة التي يتمدرس بها التلميذ من أجل طلب تصحيح الخطأ وذلك قبل 26 فيفري 2019.

اذا لم يكتشف الولي أي خطأ في معلومات التلميذ فسيتم تأكيد تسجيله تلقائيا، ولا حاجة له بالقيام بأية اجراءات.

بالنسبة لمن لم يقوم بالتأكد ومراجعة معلومات شهادة التعليم الابتدائي فسيتم أيضا تأكيد معلومات التلميذ تلقائيا ويتحمل حينها أية أخطاء من الممكن أن تكون قد مست معلومات التلميذ.

آجال عملية مراجعة معلومات المترشحين لشهادة التعليم الابتدائي

تمتد عملية المراجعة من 15جانفي 2019 إلى 15 فيفري 2019، أي لمدة شهر ويكون حينها موقع تأكيد تسجيلات شهادة التعليم الابتدائي مفتوحا خلال هذه الفترة، بالنسبة لعملية سحب الإستدعاءات  فستكون ابتداءً من 20 مــاي 2019.

إذا اكتشفت اي خطأ (مهما كان نوعه) يجب التبليغ عنه عن طريق المؤسسة التي أودعت فيها ملفك الورقي وذلك قبل 26 فيفري 2019 كأقصى حد.

موقع التأكد من معلومات شهادة التعليم الابتدائي

الموقع الخاص بعملية التأكد من معلومات التسجيل في شهادة التعليم الابتدائي هو نفسه موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات cinq.onec.dz ويمكن الولوج إليه من خلال الرابط التالي:

موقع تأكيد تسجيلات شهادة التعليم الابتدائي

يتم الدخول بنفس البيانات التي تم التسجيل بها أول مرة بالموقع، حيث يكفي فقط  تحديد ولايتك ثم أحجز اسم المستخدم ورقمك السري ثم أنقر على الزر “استظهار” .
إذا نسيت اسم المستخدم أو رقمك السري أطلبه من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي.

 

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.