نص توجيهي عن ادراك فضل العلم و اكبار العلماء

اطرح سؤالك بالموقعتصنيف السؤال: السنة الثانية متوسطنص توجيهي عن ادراك فضل العلم و اكبار العلماء
Khawla سأل منذ 4 سنوات
ساعدوني في كتابة نص توجيهي يضمنه الحث على ادراك فضل العلم و اكبار العلماء بناءا على نماذج من مواقفهم
7 الإجابات
ملك أجاب منذ 4 سنوات مضت
العلم يبني بيوتا لا عماد لها و الجهل يهدم بيوت العز و الكرامة اليوم سنسلط الضوء على هذه المقولة فما هو فضل العلم ياترى العلم له فضل كبير مابين الانسان و الله سبحانه و تعالى فطريق العلم يقود الى الجنة بكل حال فبفضل العلم تمكن الانسان من الصعود الى القمر و بفضله ايضا استطاع معرفة اسرار الطبيعة مما جعل المجتمع راقيا و جعل ايضا ثمار الجنة اكثر نضوجا فلقد ظهر العديد من العلماء و كل منهم قام بترك بصمته لما لها اثر في المجتمع فعلمائنا برعوا في ايجاد امور تسهل علينا الحياة و من بين هؤلاء العلماء جون دالتون عالم قام باكتشاف مرض عمى الالوان و ايضا ألفرد نوبل مخترع الديناميت لدينا ايضا اسحاق نيوتن و قانون الجاذبية فالعلماء هم ورثة الانبياء فاطلبوا العلم و اطلبوا العلم و اطلبوا العلم فالمثل يقول لو صور العلم صورة لكان اجمل من الشمس و القمر
ali أجاب منذ 4 سنوات مضت
احــــــــــــــــــــــــب موقـــــــــــــــع الدراســــــــــــة
Meriem أجاب منذ 3 سنوات مضت
انا لا أغش
مريم ناجحة أجاب منذ 3 سنوات مضت
نحن نريد موضوع حول تحضير نص يحب أن تتعلم  من ناحية البناء الفني اي اسلوب النص ونطه وغيرها..... فضلا وليس أمرا نرجوا المساعدة
haloz أجاب منذ 3 سنوات مضت
نحن نغش
coco أجاب منذ سنتين مضت
faq      
عبدالرحمان أجاب منذ سنة واحدة مضت
لا بل احتجت فكرة  لمعرفة ماذا سيقول الولد
أضف إجابتك المفيدة أسفله: