<<فتيات يتهرّبن من الأعمال المنزلية .. ^^ .. أدخلوا و شاركوا .. ++++++ | الصفحة 3 | منتديات الدراسة الجزائرية

<<فتيات يتهرّبن من الأعمال المنزلية .. ^^ .. أدخلوا و شاركوا .. ++++++

ااااا لازم على كل بنت تعاون امها في البيت على خاطر هي تاني تتعب راهي عبد كيفك كيفها كيما تتعبي انتي حسي بيها وانا مع الاراء اللي قبلي وكلها صحيحة

انا مش ديما نعاون ماما مي الحمد لله اخدة رضاها و ربي يخليهالي

التعديل الأخير:
انا لكبيرة تاع ماما وانا يلي تعاونها في كلش والحمد لله راهي راضية عليا ربي يحفظها نشالله

احم احم واش بدينا امنية قولي نعاونها برك مش تعاونها في كلش

التعديل الأخير:
1/هل تساعدين امك في اعمال المنزل ؟ ومنذ متى ؟
حاجة باينة من الصغر ولوكان ما نعونهاش البشماق يستنا هههه
2/اذا كانت لديكم خادمة فهل تقوم هي بكل الاعمال في المنزل؟
لالالا مستحيل نخليها دير كلش وحدها واصلا لن ارضى بان تكون لدينا خادمة
3/برايك كيف يمكن للأم ان تعود ابنتها على ممارسة اعمال المنزل دون وقوع تذمر؟
تخليها على راحتها بلا ما تامرها ديري هكذا وديري هكذا خاطر انا كي يامروني ندير حاجة نخشن راسي ووالله ما نديرها وايضا بالتشجيع على العمل
4/الكثير من الفتيات يملكن مبرر الدراسة لعدم المساعدة في المنزل .فما رايك بهذا المبرر؟
مبرر فعال 100%
5/هل من الضروي ان تعمل الفتاة في منزل اهلها لتعتاد على العمل في منزل الزوج ام ليس ضروريا؟
اكيد
وفي النهاية نتذمرو من الخدمة خاطر ماكانش نظام في البيت تسيق منا كلش يولي زبالة حشاكم
كل دقيقة خدمة ببففففففففففففففف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سبحان الله هناك من يشاركني نفس الافكار و العادات:icon31::icon31::icon31::icon31::icon31::icon31::icon31::raai3::raai3::raai3::raai3::raai3::raai3::raai3::raai3:

خدمة البيت شيء يمر بكل بنت فلو لم يكن برضى كان بكره و لو لم يكن بكره كان بعناد القرينات ولكنه يبقى غير دائم لالا يصبح وحشا و لالا تكرهه فاذا ما كرهته لن تقوم به ابدا على اكمل وجه ولكني كانثى ارى ان المشكل لا يقع في تذمرنا بل يقع في سبب التذمر

ههههههههه و الله غير عندك الصح والقصة عجبتني بزاااااااف غادي نجاوبك على الاسئلة
1.نعم اساعد امي في الاعمال البيت مند ان كنت في سن 9
2.ليس لدينا خادمة بصح لوكان كان عندنا حاجا باينة تخدم مراهيش تخلص باطل هههههه و لا راني غاطة
3.باش تعودها لازم من صغرها و تقولها ديري معايا هادي بنتي مرانيش قادة خدميلي هاديوهادي كامل الامهات يديروها و تقولها بلي انا كيكنت صغيرة كنت نطير مع الطيور كيما تقولهالي ماما ههههه
4.رايي والله لهادا المبرر يساعدك باش تهربي من هادوا المسؤوليات انا من البنات لي يبتاكروا هادا العدر و تاني ندير روحي راني مريضة مكانش كيما هادا العدر هههههههه
5.واااااااااااه حاجة باينة لوكان متوالفش في دار اهلها متوالفش في دار راجلها و تقعد مسخرة لسلافاتها صح و لالا لالالا

التربية من الصغر على المساعدة في المطبخ وترغيب الفتيات الصغيرات في ذلك يبث فيهم روح العمل المنزلي هذا هو الحل الامثل
بارك الله فيك على الموضوع الجيد

1 نعم . لكن بصراحة ليس كثيرا
2 . لن تكون لنا اصلا خادمة
وان كانت لدينا ، انا اصلا لا احب التأمر على الناس حتى و لو كانت خادمة لذلك سوف افعل كل اعمالي بنفسي
3 انا بالنسبة لي امي تحب ان تعمل في المنزل كثيرا و اصلادانا الفتاة الوحيدة في البيت لذلك اغلب الاحيان نتقاسم العمل
4 الدراسة ليست مبرر مقنع لان الدراسة لها اوقاتها الخاصة
5 نعم ضروري جدا البنت تتعلم فبيت اهلها لياهلها هدا للقيام بواجباتها مستقبلا في بيتها

عودة
أعلى