<<فتيات يتهرّبن من الأعمال المنزلية .. ^^ .. أدخلوا و شاركوا .. ++++++ | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

<<فتيات يتهرّبن من الأعمال المنزلية .. ^^ .. أدخلوا و شاركوا .. ++++++

سلاااممممممم موضوع رائع و في غاية الاهمية و شكرا على النصائح

نعم انا ديما نساعد ماما و من الصغر
لالا موحال نخليها تخدم وحدها و زاد كيما قالت اختنا خولة لن ارضى ان تكون لدينا خادمة
تركها على راحتها و عدم ارغامها بالعمل لكي يصبح العمل عند البنت شيئا محببا
مبرر رائع انا ماما كي تقولي على الخدمة نستعمل هذاالمبرر هي تقولي في وقت التلفزيون مجيكش القراية و في الخدمة تتسبيلي بيها ههههههههههههه
اكيد الاكيد لانو كي تروح عند زوجها مراحش تدي مماها معاها ولالا لهذا يليقلها التعود من الصغر لانو حاجة مفيدة ليها مش لغيرها
وعلى انو التسياق كل وقت و من بعد كل حاجة تولى متشافش هذي عندك الصح
انا من جيهتي كرهت كلمة الخدمة في الدار بفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

1/هل تساعدين امك في اعمال المنزل ؟ ومنذ متى ؟
min dak hhh rir kima
2/اذا كانت لديكم خادمة فهل تقوم هي بكل الاعمال في المنزل؟
oui hhh lol
3/برايك كيف يمكن للأم اaن تعود ابنتها على ممارسة اعمال المنزل دون وقوع تذمر؟
oui mais mmmm par des limites
4/الكثير من الفتيات يملكن مبرر الدراسة لعدم المساعدة في المنزل .فما رايك بهذا المبرر؟
hhhh ouiiiiiiiiiii
5/هل من الضروي ان تعمل الفتاة في منزل اهلها لتعتاد على العمل في منزل الزوج ام ليس ضروريا؟
oui mais chkoun 9alkom ha netzewaj

1/هل تساعدين امك في اعمال المنزل ؟ ومنذ متى ؟
هاذي حاجة باينة ... ومن الصغر
2/اذا كانت لديكم خادمة فهل تقوم هي بكل الاعمال في المنزل؟
لالا ما عنديش قلب كحل لهاذ الدرجة
3/برايك كيف يمكن للأم ان تعود ابنتها على ممارسة اعمال المنزل دون وقوع تذمر؟
تخليها بلا ما تعيط عليها و تعرف كيفاش تجبذها ليها
4/الكثير من الفتيات يملكن مبرر الدراسة لعدم المساعدة في المنزل .فما رايك بهذا المبرر؟
مبرر فعال 100%
5/هل من الضروي ان تعمل الفتاة في منزل اهلها لتعتاد على العمل في منزل الزوج ام ليس ضروريا؟
ضروري جدااااااااا

1/هل تساعدين امك في اعمال المنزل ؟ ومنذ متى ؟نعم و منذ ان تعلمت اعمال النزل و تدبير الامور
2/اذا كانت لديكم خادمة فهل تقوم هي بكل الاعمال في المنزل؟لا اصلا لن ارضى ان تشتغل عندنا خادمة
3/برايك كيف يمكن للام ان تعود ابنتها على ممارسة اعمال المنزل دون وقوع تذمر؟بالحنانة و شوي شوي هههههههههههه
4/الكثير من الفتيات يملكن مبرر الدراسة لعدم المساعدة في المنزل .فما رايك بهذا المبرر؟رائع و مساعد ههههههههههه
5/هل من الضروي ان تعمل الفتاة في منزل اهلها لتعتاد على العمل في منزل الزوج ام ليس ضروريا؟ضروريا و واجب علينا♥☺♥:cupidarrow::cupidarrow:

موضوع مليح نفس الشيئ في دارنا
1/هل تساعدين امك في اعمال المنزل ؟ ومنذ متى ؟ نعم اساعدها منذ 10 سنوات
2/اذا كانت لديكم خادمة فهل تقوم هي بكل الاعمال في المنزل؟ لالا معدناش
3/برايك كيف يمكن للأم ان تعود ابنتها على ممارسة اعمال المنزل دون وقوع تذمر
توريلها مرة لولا و تخليها وحدها تتعود علا الشغل 4/الكثير من الفتيات يملكن مبرر الدراسة لعدم المساعدة في المنزل .فما رايك بهذا المبرر؟
مكانش كي مببر كيما هاك1005/
هل من الضروي ان تعمل الفتاة في منزل اهلها لتعتاد على العمل في منزل الزوج ام ليس ضروريا؟
انعم يلزملها

ماكاش طفلة تلقى يماها حاصلة في الخدمة وما تعاونهاش حنا البنات نخمو على الدار اكثر من الدراري الي ماكلين وشاربين ههههه الطفلة هي القاعدة نتاع الدار هي صح كاين الفتاة الي تخدم وكاين الفتاة المدللة الله غالب مدلينها دارهم علابيها ما تخدمش

موضوع رائع وجميل
هههههههههههه تصرا بزاااف هاد لعفايس مي لازم الوحدة تتعود وتتعلم ومن بعد تولي تحس بالمسؤولية
اكيييد نعاون ماما
حتى كاين خوتات يتعاندو على الخدمة كل وحدة تقول نتي علاش ما تخدميش ونتي علاش .... بصح انا وحدي يعني بهكا ولا بهكا نخدم ندخم لازم
والخدامة ما عندناش وما نرضاش باه تولي عندنا

انا نقول الصح انا نعاون امي في البيت بصح اللازم نخشن راسي ونقول لا باش نفرغ زاعفي الله غالب كل يوم التسياق المواعن و الله غير بزاف راني مع فكرة التعود بصح ماشي كل يوم كل حاجة في وقتها جي النهار ونغسلوا وتسيقوا

صح عندك الحق ، لخدمت في الدار واجب علينا اتجاه امهاتنا، ومنو تتعلمي كي تروحي لدار الراجل ما يلقاكش خايبة ، فعلى الامهات ان يعلمن بناتهن منذ الصغر مع عدم نسيان الدراسة فهي اهم
شكراااااااااا موضوع رائع

iam with u
نعاون ماما مي ماشي دايمن
كي نعيا نقلهاوما نحبش نتحجج بقرايتي
هي ما تضغطش علي و في الشغل toujour envience

:essen::essen::essen::essen::essen:لازم على البنت انها تعاون امها ..............وكاين بزاف بنات يحبو يعاونو امهم ليكسبوا رضاها على الاقل

انا ما نخدمش في المنزل بسبب دراستي و اساعد امي في ايام فراغي . و لكن بصراحة انا نكره خدمة المنزل سيرتو الماعن ،

عودة
أعلى