كتاب صفة الوضوء والصلاة | منتديات الدراسة الجزائرية

كتاب صفة الوضوء والصلاة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتاب صفة الوضوء والصلاة

1569578329879.png

قال المؤلف: فهذه رسالة لطيفة نافعة في صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم من التكبير إلى التسليم جمعناها تحقيقاً وامتثالاً لقول النبي صلى الله عليه وسلم: « صلوا كما رأيتموني أصلي » مع بيان صفة الوضوء قبلها، والأذكار بعدها. وقد أخذناها من كتابنا الجامع مُخْتَصرُ الفِقْه الإسْلامي وأفردناها لأهميتها، وحاجة كل مسلم إلى معرفتها.
محمد بن إبراهيم التويجري - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ موسوعة فقه القلوب (ط. الأفكار) ❝ ❞ أحكام الدعوة إلى الله pdf ❝ ❞ صفة الوضوء والصلاة ❝ ❞ موسوعة فقه القلوب ❝ ❞ السيرة النبوية بين المعرفة والواجب في ضوء القرآن والسنة ❝ ❞ الفضائل ❝ ❞ الأذكار والأدعية ❝ ❞ مختصر الفقه الإسلامي ❝ ❞ موسوعة فقه القلوب 115 ❝ الناشرين : ❞ بيت الافكار الدولية ❝ ❱


وصف الكتاب : قال المؤلف: فهذه رسالة لطيفة نافعة في صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم من التكبير إلى التسليم جمعناها تحقيقاً وامتثالاً لقول النبي صلى الله عليه وسلم: « صلوا كما رأيتموني أصلي » مع بيان صفة الوضوء قبلها، والأذكار بعدها. وقد أخذناها من كتابنا الجامع مُخْتَصرُ الفِقْه الإسْلامي وأفردناها لأهميتها، وحاجة كل مسلم إلى معرفتها.
للكاتب/المؤلف : محمد بن إبراهيم التويجري .
دار النشر : دار أصداء المجتمع للنشر والتوزيع .
سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
عدد مرات التحميل : 1183 مرّة / مرات.
تم اضافته في : الأربعاء , 13 مارس 2019م.

حجم الكتاب عند التحميل : 433.3 كيلوبايت .

1569578442548.png



 
عودة
أعلى