الملحد بوجدرة رشيد ياتيه القصف من حيث لا يدري | منتديات الدراسة الجزائرية

الملحد بوجدرة رشيد ياتيه القصف من حيث لا يدري

كان ملحدا وعندما مات ابوه قال لاخته لدكر حظ الانثيين
سلام وعليكم معاكم عبير اول مرة ندير كلاش نقصف فيه بوجدرة رشيد مكانش لي ميعرف رشيد بوجدرة
المهم انا كيشفت هادو الناس انا حسبت راهم دايرين غرام معطاوهم قفة رمضان ومنبعد قالوا بلي غادي يبلعوا قناة النهار ههههه ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
بصح منبعد سمعت بلي غادي يبلعوها على جال واحد ملحد مالا كامل هادوك الناس لي توشاتهم قناة النهار لا زعما ميهمكمش بصح مين هادا ملحد وقفتوا كامل معاه ودرتوا هاكدا خمم فيه مليح وشوف فيها غايا صديقي
المهم قبل منتعمقوا في هادا الموضوع ارواحوا نعرفكم على هادا الشخص الملحد شكون ههههه زعما درت معاه حوار تبعوا معايا وهادي هي النتيجة
اولا غادي نسقسيك بصح لازم تقولي الصح
الملحد :بامي ساقول الحق كل الحقيقة
انا :رشيد بوجدرة هل تؤمن بالله
رشيد : لا
انا : هل تؤمن بمحمد صلى الله عليه وسلم
رشيد الملحد : محمد بالنسبة ليا رجل ثوري
انا : ااااااااا معندك قاع كيتزوقها واه ولالا
الملحد : لالا
شوف اااا لحيوان هي كينقوله زعما حيوان ماشي راني نعاير فيه ولا هو راه داير في باله بلي اصله من القردة نظرية داروين راك فاهم سما كينقوله حيوان اسم على مسمى
انت راه في عمرك 76 عام السيد زايد في 1941 زعما لوكام ياكل الهندي يموت غير عصير في توالات
شوف السيد ديجا ماشي حاكم في المبادئ تاوعه حاجة تاع والو تلفله قاع المخططات تاوعه شوف كيدخلوا عليه لابوليس شاقالهم
الشرطة : شي رشيد انت ملحد
رشيد لالا
الشرطة : قالولوا قول الله واكبر 3 مرات
قالها 3 مرات قالولوا قول اشهد ان لا اله الا الله
قال لا اله الا الله
ههههههههه سما صاي وليت مسلم مرحبابيك في الاسلام جيبوا المقص نطهروه
ومنبعد قالهم منصليش سما صاي مراكش مسلم خرجت من اسلام
ههههه جيبوا الخدمي نفوتوا عليه انت مرتد في الاسلام نقتلوك صديقي
اي انا كيشغل مراهيش غايظتني هادي راك فاهم الكلب لي نبح ما عظ ما جرح انا راهي غايظتني هادوا لي راهم يديفوندوا عليه حمارة مايتة في راسهم ولا شوالا انت تقوله الاسلام ومنا ومنا وهو يقولك لا حرية المعتقد
حرية ختك سما ختك تخرج هاكدا بالميني ولا عريانة تقولها لا معليش حرية التصرف حرية المراة

االمهم راني وصل لنهاية الكلام انا هادا الملحد هبلني حبيت نفرغلكم قلبي

التعديل الأخير:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني علابالك
مهم انا ماراني سامع لا بيه لا بقناة الصرف الصحي تاع النهار باسكو في برنامج المحكة فالشروق نهار عرضوه سقساتو المنشطة قالتلو اذا تقبل بنتك تتزوج بواحد مثلي ققالها ايه
انا يدبر راسو كل واحد يتحاسب وحدو هو صاح كاتب مشهور وكلش مي كاين حدود المهم يعطيك الصحا كي فرغتي قلبك خير ماتخليها في قلبك وكاشما يصرالك

نتي قال انا تفاعلتلك فموضوعك اانا والو

بالنسبة ليك مقصرتش راك تفاعلت معايا بنسبة كبيرة ونشكرك راني على لي راهم فاتحين ويقراو العنوان وميعلقوش

التعديل الأخير:
كل واحد يندفن في قبره اذا كان ملحد ولا شيوعي ولا مسيحي ولا مسلم اخرتنا شبر ياوينا .يا سعدك يا لي خدمت للقبرك .
ما تمرضيش روحك بيهم يا عبير .بصح نقولك تصلحي تكوني مراسلة صحفية في جريدة النهار!!!

حفظك خو هادي هي الهدرة هههههه
في بداية النشرة هادا تدكير للعناوين
في خبر اقتصادي عاجل يردنا الان ........ معلاباليش هههه
نهاية النشرة شكرا لكم على طيب المتابعة والى اللقاء ههههه

عودة
أعلى