...جديد ........ Π فلنعش اوقات الماضي الرائعة بنكهة الامل الحاضر. . . . . . "@" | منتديات الدراسة الجزائرية

...جديد ........ Π فلنعش اوقات الماضي الرائعة بنكهة الامل الحاضر. . . . . . "@"

السلام عليكم

واش لحوال؟
طال لغياب مي راكم في البال

هههههه تصلح غنية :bleh:

مش رايحة نطول عليكم

حبيت نحط هد الموضوع باش كل واحد يحط فيه اروع اللحظات التي عاشها في المنتدى
:icon1366:

يعني باش نبقاو متفكرين الاعضاء اللي غابو عنا و مواضيعهم و اروع اللحظات اللي عشناها معاهم

اتمنى تكونو فهمتو الغاية من هد الموضوع

و في انتظار اروع المشاركات :msn-wink:

انا معنديش بزاف في المنتدى مي بصح حبيتهم كامل .من الممكن اني منعرفكمش كامل بصح قدرت نعرف شخصية كل واحد من مواضيعكم. كاين العاقلين كاين مجانين .قرايين . حنان .متكبرين.بصح الي عايشين على طبيعتهم في المنتدى هوما اللي عجبوني باسكو علابالهم بلي كاين رقيب في السماء ويخافو يكذبو. ربي يخليكم كامل ويدومكم على طيبتكم.

انا الاولى رايحة نبدى

واش نحكي و واش نخلي كل الاوقات كانت4 هههه

امممممممم واش نخير. امممم

اوكي
لقيت حكاية

كي درت انا الموضوع تاع المنتدى بيتنا كنا ديما في مشكل شكون يطيب و شكون يغسل لماعن و و واش نطيبو الاول درناه بالدالة و التاني شرالنا فوفينة لفيسال و التالتة هههههههههههه
مرة من المرات قلتلهم انا نطيب و اقترحت اقتراحات بزاف مي ديمن كاين اللي مش موافق فقلتلهم ههههههههههه لقيتها

الاكل الصحي

قلتلهم نطيبلكم الاكل الصحي هههههه

قالو جربي و نشوفو

هههههههههههه.

ما نكملش الحكاية هههههههه

ادا حبيتو تعرفو كيفاش قاعد سقسيو فوزي او سيرسنا او روحو للدار تعرفو

ههههههه

التعديل الأخير:
ههههههههههههههههه بواش فكرتينا يا سناء غير تفكرت حسيت روحي وععععععععععععععععع بلا ما نكمل

وي اجمل حاجة كانت هنا هي بيتنا مي ماعادوش يروحولو كي موالف
المهم اجمل حاجة صراتلي في هدا المنتدى هي اني عرفتكم وكسبت صداقتكم ربي يخليكم ليا ان شاء الله

نحبكم

والله توحشتك سناء وتوحشت كامل الاعضاء اللي راهم غايبين واكلك الصحي هههههه وهادو اليامات الشابين فالدار سيغتو في رمضان كامل العايلة ملمومة انشاء الله يرجعو عن قريب

بما اني انا هنا سوف تكون ايام حلوين كلنا انشاء الله
يسعد ايامنا وايام منتدى وكل اعضاء منتدى

اجمل الايااام قضيتها فهاديك الدار
كانت ايااااااام رووووووعة
عمري ماننساها
شكرا سناااااااء
اشتقنا اليك كثيرا
و الى مواضيعك الشيقة

عودة
أعلى