تأكيد تسجيلات بكالوريا و BEM 2017

تأكيد تسجيلات بكالوريا و BEM 2017
تأكيد تسجيلات بكالوريا و BEM 2017

تأكيد تسجيلات بكالوريا و BEM 2017

أعلنت وزارة التربية الوطنية أنه في إطار التحضير للامتحانات المدرسية دورة 2017، فإن الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات سيقوم بفتح مواقه الإلكترونية ابتداء من 15 جانفي إلى غاية 15 فيفري 2017 وذلك لتمكين كافة المترشحين للامتحانات المدرسية دورة 2017 من التأكد من صحة جميع المعلومات الخاصة بالتسجيل لهذه الإمتحانات خاصة: الإسم و اللقب – تاريخ ومكان الميلاد – الشعبة (بالنسبة للبكالوريا) – اللغة الأجنبية الثالثة (بالنسبة للبكالوريا) – اللغة الأمازيغية – التربية التشكيلية و الموسيقية .. إلخ.

وفي حالة اكتشاف وجود خطأ ما ، فإنه يتطلب حتما من المترشح توجيه مراسلة عن طريق مدير المؤسسة إلى فرع الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات الذي تتبعه المديرية يوضح فيه طبيعة الخطأ و ذلك قبل 26 فيفري 2017 و هو آخر أجل، و لا يتحمل الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات أية مسؤولية بعد هذا التاريخ فيما يخص الأخطاء في التسجيلات.

كما سيتم إعلام كافة المترشحين لهذه الإمتحانات عن طريق مديري التعليم الثانوي، المتوسط و الإبتدائي بهذه الإجراءات التي من شأنها الحد من الأخطاء المسجلة.

أما بخصوص المترشحين الأحرار فإنه في حالة اكتشاف خطأ ما ، فإنه يطلب منه حتما توجيه مراسلة عن طريق مديرية التربية إلى فرع الديوان الذي تتبعه الولاية يذكر فيها التصحيحات الضرورية و ذلك قبل 26 فيفري 2017 و يتحمل المترشح كافة المسؤولية الكاملة بعد هذا التاريخ عن كل خطأ لم يصححه.

مواقع التأكد من التسجيلات من هنا

تأكيد تسجيلات شهادة البكالوريا تأكيد تسجيلات شهادة التعليم المتوسط تأكيد تسجيلات شهادة الإبتدائي
أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.