**** لعبة رائعة بين فريق الشباب وفريق البنات **** | الصفحة 5 | منتديات الدراسة الجزائرية

**** لعبة رائعة بين فريق الشباب وفريق البنات ****

الإحترام هو الشيئ لي الإنسان مايقدر يشريه ولا يبيعو بل هو شيئ يتربى لديه فإذا سقط الإحترام فلا معنى لأي شيئ من دونه فلا حب بلا إحترام ولا صداقة بلا إحترام ولا حتى قرابة بلا إحترام .فهو أساس الإنسان .

هههههههه واش هادي الاسئلة
الاعجاب شعورجميل واحساس رائع
واش رايكم فالجيش ا خويا مجيد هههه

أولا السؤال للبنات يا أخي فوزي .
بصح سؤالك عن الجيش أنا نعطيك جوابه .حاجة روعة وجاية دالتنا بالواحد .والجيش هو الإحترام والإنظباط والإعجاب والثقة وهو كامل هذي الاسئلة لي لازم يجاوبونا عليها البنات.

أولا السؤال للبنات يا أخي فوزي .
بصح سؤالك عن الجيش أنا نعطيك جوابه .حاجة روعة وجاية دالتنا بالواحد .والجيش هو الإحترام والإنظباط والإعجاب والثقة وهو كامل هذي الاسئلة لي لازم يجاوبونا عليها البنات.

هههههههههههههه ايه نسيت شروط اللعبة خخخخخ
ههههه من تعريفك راك حاب تروحلو هههههه
والجيش هو انظباط انظباط انظباط ههههه روعة مي ماشي ساهل

مزال مادرتش في راسي .أنا كي جبت البيام كنت رايح ندخل أشبال الامة ومن بعد دورولي راسي ودارو بي حتى بدلولي رايي ههههه .

مزال مادرتش في راسي .أنا كي جبت البيام كنت رايح ندخل أشبال الامة ومن بعد دورولي راسي ودارو بي حتى بدلولي رايي ههههه .

مام انا كنت حاب هكاك امبعد كملت
مي مازال عندك فرصة تقرا مع الاشبال ومع المخيرين تان اذا رحت لرويبة
ولكن اذا مازال عندك الشغف. تاع الجيش وتحب تقرا

هو اعجاب شحص بصفات معينة في شخص اخر وبالتصرفات والافعال التي اعجبتنا في هذا الشخص، او الاعجاب بالاسلوب في الحوار او الاعجاب بالشخصية، ويمكن لهذه الاشياء ان تجعله يميل الى الشخص الاخر، وامام الشخص الذي تعجب به تكون سعيدا فقط ولن تشعر بالخجل منه ويمكن ان تتكلم امامه بكل صراحة ووضوح. الشخص الذي تعجب به اذا فكرت فية يكون التفكير مجرد التفكير في الشيء الذي اعجبك فيه وليس فيه هو كشخص، والشخص الذي تعجب به لا تفكر فيه كثيرا او يشغل اهتمامك والشعور بالاعجاب لا يبدأ بالنظر الى الشخص بل بالأستماع إليه. ان الاعجاب بشخص معين يجعلك ان تتخذه قدوه وتريد ان تكون مثله في الشيء الذي اعجبك ويمكن للاعجاب ان يتحول الى حب اذا اقتربت من الشخص الذي اعجبت به، ويمكن ان تتخيل ان ذلك الاعجاب هو شعور بالحب لكن عندما تقترب من هذا الشخص تعلم انه شعور كاذب وانه كان مجرد اعجاب .

عودة
أعلى