1. اختر واحدة من الرسائل الموجودة في الصورة أمامك | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

1. اختر واحدة من الرسائل الموجودة في الصورة أمامك

لقد اخترت الرسالة رقم 5 , أنت مجروح , وكل علاقاتك السابقة كانت تنتهي بالفشل , لكن هناك من تحبه بصدق رغم الخلافات الكثيرة بينكما , هناك فرصة واحدة لتخبره بحبك وإلا سينتهي هذا الحب بسبب غموضك وكتمانك.

انا اول واحد يظهرلي يخير 3
لقيت
لقد اخترت الرسالة رقم 3 , أنت وحيد , وتشعر بالحزن الشديد بشكل دائم , لكن هناك بريق أمل في حياتك وهو الذي يجعلك تستمر في العيش , ليس لديك الجرأة لمواجهة الآخرين ومعاتبتهم , ستجد من يحبك ويغمرك بحنانه في الأيام القليلة القادمة.

سبحان الله عايش معايا
هههههههههههههه معاك الرياضيات :harhar1:
:harhar1:

لقد اخترت الرسالة رقم 2 , أنت طموح , ولديك الكثير من الأفكار الجيدة , تحمل فكر وثقافة واسعة وتنتظر الفرصة المناسبة لتبرز قدراتك وتستفيد منها , هناك من يريد دخول قلبك حاول أن تسمح بذلك لأن فيه سعادتك الأبدية.

انا اخترت رقم 4 باسكو هو شهر ميلادي وخرجتلي
انت متالق تمتلك الكثير من الصفات الجميلة ينقصك الحظ على صعيد الحب لديك امتيازات نادرة هناك اعداء حولك يسعون الى تدميرك الا انك ورغم الصعوبات التى تواجهها تبقى محافظا على وضعك ومكانك

انا اخترت 5
أنت مجروح , وكل علاقاتك السابقة كانت تنتهي بالفشل , لكن هناك من تحبه بصدق رغم الخلافات الكثيرة بينكما , هناك فرصة واحدة لتخبره بحبك وإلا سينتهي هذا الحب بسبب غموضك وكتمانك.

عودة
أعلى