1. اختر واحدة من الرسائل الموجودة في الصورة أمامك | منتديات الدراسة الجزائرية

1. اختر واحدة من الرسائل الموجودة في الصورة أمامك

سلام :clap:
لعبة نتمنى تنال اعجابكم:msn-wink:
:raai3::raai3::raai3::raai3::raai3::raai3:
1. اختر واحدة من الرسائل الموجودة في الصورة أمامك

رسالة رقم 1
رسالة رقم 2
رسالة رقم 3
رسالة رقم 4
رسالة رقم 5
رسالة رقم 6
:msn-wink::cupidarrow::msn-wink:
اتمنى تفاعلكم:msn-wink::msn-wink:
http://www.freeiqquizz.com/?id=597
انا خترت الرسالة ال04
وشوفو واش قاتلي...

انا اخترت الرسالة رقم 6 , أنت حنون , قلبك جوهرة مكنونة في الظلام الحالك , سريع الغضب إلا أنك تسامح وتنسى بسرعة , كثير الكلام ولكنك طيب القلب وصادق في كل ما تقوله , لا تستطيع أن تحقد على أحد , لذا فأنت لا تحمل للناس الذين مروا في حياتك سوى الذكريات الجميلة

التعديل الأخير:
انا اخترت الرسالة 1 قاتلي

لقد اخترت الرسالة رقم 1 , أنت صبور على الرغم من أن كل شيء في الحياة ضدم , تحب الحياة والخير وتقدر المسؤولية , لديك حب لم يكتمل وهذا الأمر يحزنك جداً , احذر الناس فهناك من يكره الخير لك ويتمنى أن تصاب بالسوء.

انا اخترت الرسالة رقم 02
انت طموح و لديك الكثير من الافكار الجيدة تحمل فكر و ثقافة واسعة و تنتظر الفرصة المناسبة لتبرز قدراتك و تستفيد منها هناك من يريد ان يدخل قلبك حاول ان تسمح بذلك لان فيه سعادتك الابدية

ممممممممممممم زعم صح ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه

شكرا حنونة على الموضوع الرائع

mrc

لقد اخترت الرسالة رقم 4 , أنت متألق , تمتلك الكثير من الصفات الجميلة , ينقصك الحظ على صعيد الحب , لديك امتيازات نادرة , هناك أعداء لك يسعون إلى تدميرك , إلا أنك ورغم كل الصعوبات التي تواجهها تبقى محافظاً على وضعك ومكانك.

حذار من ال5

لقد اخترت الرسالة رقم 5 , أنت مجروح , وكل علاقاتك السابقة كانت تنتهي بالفشل , لكن هناك من تحبه بصدق رغم الخلافات الكثيرة بينكما , هناك فرصة واحدة لتخبره بحبك وإلا سينتهي هذا الحب بسبب غموضك وكتمانك.

لقد اخترت الرسالة رقم 2 , أنت طموح , ولديك الكثير من الأفكار الجيدة , تحمل فكر وثقافة واسعة وتنتظر الفرصة المناسبة لتبرز قدراتك وتستفيد منها , هناك من يريد دخول قلبك حاول أن تسمح بذلك لأن فيه سعادتك الأبدية.

لقد اخترت الرسالة رقم 2 , أنت طموح , ولديك الكثير من الأفكار الجيدة , تحمل فكر وثقافة واسعة وتنتظر الفرصة المناسبة لتبرز قدراتك وتستفيد منها , هناك من يريد دخول قلبك حاول أن تسمح بذلك لأن فيه سعادتك الأبدية.

انا اول واحد يظهرلي يخير 3
لقيت
لقد اخترت الرسالة رقم 3 , أنت وحيد , وتشعر بالحزن الشديد بشكل دائم , لكن هناك بريق أمل في حياتك وهو الذي يجعلك تستمر في العيش , ليس لديك الجرأة لمواجهة الآخرين ومعاتبتهم , ستجد من يحبك ويغمرك بحنانه في الأيام القليلة القادمة.

سبحان الله عايش معايا

عودة
أعلى