انتهت عضويتي .. | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

انتهت عضويتي ..

انا اسبابي خاصة
وانت العام هدا ماضاع ماوالو بالعكس لازم تبداي بداية جديدة و تحقي النجاح فيها ان شاء الله و كيما قال شريف مازالك صغيرة و الحياة قدامك اتستغيليها و اعملي فيها

هادا يبقى قضاء وقدر
" عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم"

انا اسبابي خاصة
وانت العام هدا ماضاع ماوالو بالعكس لازم تبداي بداية جديدة و تحقي النجاح فيها ان شاء الله و كيما قال شريف مازالك صغيرة و الحياة قدامك اتستغيليها و اعملي فيها

راكي قلتي نستغلها
نستغلها نقرا
مش في لعبة و منتدى

صح انا نرووووووووووووح صحا سحوركم و اذا تلاقيني صحا و اذا ما تلاقيناش تهلاو في رواحكم و راها اختي صبرينة في تواصل فيما بيناتنا اسمحوووووووووووووووووووووولي بزاف و خاصة انت فوزي و سناء

صح انا نرووووووووووووح صحا سحوركم و اذا تلاقيني صحا و اذا ما تلاقيناش تهلاو في رواحكم و راها اختي صبرينة في تواصل فيما بيناتنا اسمحوووووووووووووووووووووولي بزاف و خاصة انت فوزي و سناء

الله يسلمك و انت تاني صح صحورك

بصح وين هدا؟؟
ما تروحيش
ابعتيلي في الخاص سبب مقنع يخليكي تروحي

انا اليوم تعبانة بزااااااف غدوة ان شاء ندخل غير باش نقولك علاه نروح و نخرج و ما نعاودش ندخل آسفة

صعيبة بزاف تشفاي النهار لي كنت ناوي تحبس انا علابالك واش قلتي نتي
تفكرتي ولا نفكرك :icon1366:

الواحد جوست يعمل بروgرام لحياتو و ينظم وقتوا جامي تخلي شي حاجة هي السبب و تحصل في كل شيئ و نضن هادا هو البروبلام الشائع بين الناس

قعدنا غير انا وانت شريف هههه
يخلوك توالفهم وتحبهم ويروحو عليك

عودة
أعلى