action-vérité | الصفحة 186 | منتديات الدراسة الجزائرية

action-vérité

واش حسبتي روحك غير نتي لي تحصليني هاي انا حصلتك
اسحبي واش طلبتي مني خصوصي الفيديو وانا خلاص نسكر على هادي السيرة نهائيا

هداوين فهمت راكي خايفا متحدي تاعي اووكي ياو هدري كيما تحني منسحبهش نقبل الفيدية :santa_1::santa_1::santa_1::santa_1:

لالا انا مرانيش خايفة ولوكان راني خايفة ماطلبتش جراة اصلا مي شي لي طلبتيه مني اني ننسى اصلي وشرفي ونحط صور نتاعي لا وكون غير صور فيديو هنا سمحيلي ختي نولي جايحة وكتر مالجايحة باسكو ديني مايطلبش شجاعة في هكدا امور الشجاعة في امور باينة ماشي في انك تحطي صورك قادرة يقولولي ادا راكي شجاعة فريمون روحي اخرجي مع فلان واش لازم عليا هنا نبين روحي ولا لالا ؟

لالا انا مرانيش خايفة ولوكان راني خايفة ماطلبتش جراة اصلا مي شي لي طلبتيه مني اني ننسى اصلي وشرفي ونحط صور نتاعي لا وكون غير صور فيديو هنا سمحيلي ختي نولي جايحة وكتر مالجايحة باسكو ديني مايطلبش شجاعة في هكدا امور الشجاعة في امور باينة ماشي في انك تحطي صورك قادرة يقولولي ادا راكي شجاعة فريمون روحي اخرجي مع فلان واش لازم عليا هنا نبين روحي ولا لالا ؟

شوفي هبلتيني بالهدرا نا مقتلك حطي صورتك قتلك فيديو تا الماعية و راكي قادرة تصوري غير يديك و ثاني مفهمتش هاذي {ادا راكي شجاعة فريمون روحي اخرجي مع فلان واش لازم عليا هنا نبين روحي ولا لالا}
كيما نتي تبغي فوزي انا نشوف عبد النور و و صاي

هههههههههههههههههه كل مرة و واش تقولي مرة تقولي صوري روحك غير وجهك لالا ومرة تقولي غير يديك
انا نقولك ني يديا ني وجهي نصورلك الكوزينة نقية وخلاص اوكي نوال

الجملة لي مافهمتيهاش مرانيش عليك نتي وعبدو لالا انا قصدي هو انك تكوني تلعبي فيها مع صحاباتك فالقسم وتخيري نتي جراة ويقولولك روحي اخرجي مع فلان واش ديري هنا ؟

هههههههههههههههههه كل مرة و واش تقولي مرة تقولي صوري روحك غير وجهك لالا ومرة تقولي غير يديك
انا نقولك ني يديا ني وجهي نصورلك الكوزينة نقية وخلاص اوكي نوال

الجملة لي مافهمتيهاش مرانيش عليك نتي وعبدو لالا انا قصدي هو انك تكوني تلعبي فيها مع صحاباتك فالقسم وتخيري نتي جراة ويقولولك روحي اخرجي مع فلان واش ديري هنا ؟

و انا قتلك تصوريلي روحك و نتي تغسلس فاماعين كاكا هدرت ملول و منبعد قتلك صوريلي وجهك و رفضتي و قبلت و منبعد قلتيلي نصور الكوزينا و قتلك الا خصني تصاوير و نتي تغسلي فاماعين هكا تفاهمنا
و ثاني نتوما عندكم شيرا تقول لشير خرج معايا و لا العكس لكان الشيرا تقول لشير خرج معايا تما تنجمو ثاني تروح وحدا تخطب شير

خلاص انساي

ايه حنا عندنا البنات هوما يقولو للاولاد اخرجو معانا مي ماشي كامل

افهميني نوني مانقدش نصور روحي وانا نغسل نقولهالك بمعنى اخر انا متحجبة وانسانة تخاف ربي وجامي حطيت صوري لا انا ولا خاوتي فالانترنت رانا من مجتمع واحد ونورمالمو نتي اكتر وحدة تفهميني باسكو رانا من ولاية وحدا

خلاص انساي

ايه حنا عندنا البنات هوما يقولو للاولاد اخرجو معانا مي ماشي كامل

افهميني نوني مانقدش نصور روحي وانا نغسل نقولهالك بمعنى اخر انا متحجبة وانسانة تخاف ربي وجامي حطيت صوري لا انا ولا خاوتي فالانترنت رانا من مجتمع واحد ونورمالمو نتي اكتر وحدة تفهميني باسكو رانا من ولاية وحدا

انا تاني متحجبا و نخاف ربي صايمكاله ترسلي اي صورة
و نتي تسكني في معسكر

عودة
أعلى