محكمة المنتدى . | الصفحة 100 | منتديات الدراسة الجزائرية

محكمة المنتدى .

قصدي حقق حلمو انو صرا المات في الثانوية بويسك هذا حلمو هههه كانو ثانويتو الاولى ماكانش فيها شعبة الرياضيات فهمت
الله يعطيكي الروينة فسدتي كامل القصة !!!!!!
القصة كانت رائعة وباسلوب متناسق لكلايكما .احسنتم نوال وعمر شكلتم اديبين رائعين .
بارك الله فيكما .
2222222222
و فيك بركة حبيبنا
ههههههه الله يعطيك الخير!!هذي اكثر من الصفعة!!
اللهم امين
القصة واقعية ماهيش من خيال الكاتب فيروو !
نبدا باسم الله وعلى النبي صليت .
القصة لصديقين مقربين لبعضهما البعض لطالما كانا يذهبان معا ويتبادلان اطراف الحديث والنقاش ويدرسان معا و لم يكن يفرقهما الا ظلم الليل لان كل واحد منهما يعود لمنزله ولم يتفارقا ولم يتخاصما ابدا وكان لديهما صديق اخر كان دائما يحاول ان تظل تلك الصداقة متينة بينهما رغم بعد المسافة الا انه كان دوما على اتصال مع بعض .
وذات يوم مرض احد الصديقين وصار يزوره صديقه كل يوم وكل صباح ليطمئن على حالته .وهنا تدخل انسان اخر رذيل الاخلاق وقح الطباع وافسد صداقتهما وشتت تلك العلاقة التي كانت بينهما وكانه شيطان في صورة انسان .فتخاصما الصديقان وتشاجرا وانفصلا عن بعضهما بسبب شخص لا اخلاق له .وحاول صديقهما الثالث التدخل حتى ينقذ تلك الصداقة الذي كان يدعمها دوما .
وحاول مرار وتكرار .وبعد جهد وعناء عادت المياه الى مجراه وعادت الصداقة تزهر من جديد .
وهكذا بعد الشتاء ياتي الينا الربيع بنسماته الخفيفة ووروده الفواحة .
كانت هذه قصة احبابي واصدقائي ربي يدوم صداقتهم.
رااااائعة ما شاء الله
و نشوفو بلي الصديق الثاث هو اللي جمع بينهم ايه ربي يخليهم لبعض و تدوم صداقتهم
هههههههههه فهمي روحك مؤثرة ولا ما نعرف!!!
ههههههه والو كيما قلتلك تجي تفهم تموت :eek:

ياك رانا في المحكمة و نسحق كل حكم قلتو يطبق بحكم اتبعت القولنين

مجيد سليماني خرج عمر من الحبس و دخل نوال فيسع!

اذا حبيت اقتلني علنا وما ندخلش نوال للحبس .
هي ما قبلتش تخرج من الحبس حتى خرجوني معاها وانا عمري اذا كنت خاين لصديقي.
بدل حكمك يا قاضي النفاق!!!

مالا علاش رانا نلعبو و حالتنا حالة اذا كانو الاحكام ما يتنفذوش هاذيهي نوال تدخل و تقول مام انا ما نفذش الحكم
سمطتها علابالك !!

لحد الان راك غير انت لي تحسب وتحكم وراك مديت على الاقل اربعة احكام وكلهم لنوال ولي وفوقهم تحوس تخرج من الحبس !!
تقعد ثم وهذي ماهيش محكمة عادلة .نبدلوها.

عودة
أعلى