عروس وعروسة المنتدى | الصفحة 61 | منتديات الدراسة الجزائرية

عروس وعروسة المنتدى

1

555555555555 نزوجو شيرة شابة حنونتي مع اللاخ هشام مبرووووووووووووووووووووووووك bbحنونتي عقوبة لذرية صالحة اميييين[/QUOTE

يابردي حابين تقتلوني:help::help: يووووووووووووووووووووووو فيقوووووو عنبالكم شحال من مرة زوجتوني:eek::eek: يوووو مانيش غير وحدي في لابيس:no: مجنونتي غير انتي ولا مجيد واش راكم حالفين عليا :sad_1:يو راني حلفت على الزواج نهائيا غادي نبقا بايرة :schmoll:

وعلاه يا الشيرة!!الزواج نصف الدين وانت درك تزوجتي واحد ثلاث مرات راكي درتي ثلاث ارباع الدين هههههعهههه كملي الربع الاخر وتكوني فوتينا كامل في الدين

.

وعلاه يا الشيرة!!الزواج نصف الدين وانت درك تزوجتي واحد ثلاث مرات راكي درتي ثلاث ارباع الدين هههههعهههه كملي الربع الاخر وتكوني فوتينا كامل في الدين

الله يجيب الخير خويا مجيد انا صاي نسحبت من اللعبة هههه راهي ليكم :bleh::bleh::bleh:

3333333333333333
غير خطيك مجنونة لاسباب مجهولة راهي اونكوبل خلوا شيرة في راحتها راكم ديروا فالخلاط
ههههههههههههه

ههههههههه ربي يدوم قوسطوكم وسمحولي كيمارانيش ندخل الله غالب السمانة لي فاتت دخلنا
والظروف ماخلاتنيش ندخل
المهم يعطيكم الصحا على كلش وعلى القصرة لي جوزتها هنايا مع كامل خاوتي وحبابي
كاش نهار ان شاء الله

ربي يحضرك .
رانا توحشنا القصرة معاكم يا اصحاب المنتدى الغالي.
ربي ينجحكم ويوفقكم في حياتكم .وترجعو لينا وساعتها الطايح اكثر من النايض!!!!
يلاقينا ربي في ساعة الخير.

انا راني هنا وماعندي وين نروح مي نكون غير فالويكاند الله غالب

عندي ذكريات في هذا المنتدى صح ما نتواصلش بزاف فيه لكن خلالي بزاف ذكريات وتعرفت بيه علا بزاف أصدقاء

عودة
أعلى