جدييييييد...☻..لعبة المنتدى بيتنا ....☻...☻..☻ | الصفحة 519 | منتديات الدراسة الجزائرية

جدييييييد...☻..لعبة المنتدى بيتنا ....☻...☻..☻

اوووووووووووووو سورييييي ماخليناكش ترقدي
هي الاجتماعيات صح تعاون مبصح واعرة بالنسبة لي نجيب شهر باش نحفض وحدة وحدى
انتي كيفاش ديري باش تحفضي بسرعة

اممم باش نحفظ انا لازم
اولا مراية كبيرة تاع الخزانة تاعي
وكراس تاع الدروس نقرا الدرس ونقسمو لفقرات ونفهمهم ومنبعد نطلع راسي للمراية هاديك ونبدا نقدم الاخبار هههههههههههههه ومرات مرا نحفظ بالكتيبة

ههههه انتي تاني تحبي تقدمي الاخباااار ههههه
كنت حاسبة غير انا اللي نديرها سورتو في العلوم الاسلامية نبدا اهلا وسهلا مشاهدينا الاعزاء اليوم معكم نصائح دينية ارجو ان تنال الاعجاب ونبدا ههههههههه
والاجتماعيات نحب نحفضها اكتر كي ندير سبور نجري ونحفظ هههههههه

هههههههههههههههههه تقنية كنت نستعملها السنوات اللي فاتو وهاد العام اثبتت صحتها
برك ركزوا على المراية تكون كبيرة شوية باش تلقاو راحتكم فيها مع تحيات شوشو هههههههههههههههه

ههههههههههههه عجبتني هادي تاع الكاميرا بالصح راني سبقتك ليها هههه بالصح انا المسكينة ماعنديش شكون اللي يكاميريني خويا الصغر يقلق في ساع هههههههههههههههههههه

ااااااا احسن من الطب
اوووو الطب حلمي كي كان عمري 6 سنين كنت نهز ورقة وستيلو ونلبس الطابليا ونبدا نكتب في الدوا للمرضا
وتعجبني كانو القريصات هما الدراهم وراني نرجع في الصرف هههههههه
ودوك كي لحقت نحققق هاد الحلم تحوسيني نروح للصحافا

ههههههههههه نخليو الصحافة كهواية ههههه
انا كنت نلبس النظارات تاع ماما والطابلية تاع خويا هههه ونروح حدا جدتي ترجع تقلي اووو رجعتي طبيبة هههه

خايفة ندخل بعضاي فالباك المهم بدلو علينا الموضوع هادا الدمعات راهم في عينيا ههههههههههههههه
وكون نبدا نبكي ما نخلصش هههههههه

ههههههههه اسكتي برك خير ما كاشما نقلك تجيبي 17 وتزيدي تهدري اكان انا في بلاصتك اكان من دوك نبدا نوجد للحفلة تاع النجاح

عودة
أعلى