جديد الان | منتديات الدراسة الجزائرية

جديد الان

merieme.sanaa

مشرفة المنتدى العام
طاقم الإدارة
الاحمر:
هو لون الطاقة.الحياة والقوة.ويستخدم للمساعدة في علاج من مرض السرطان.وللتخلص من الالام وتدفئة الاماكن الباردة في الجسد.واللون الاحمر يعتبر من الالوان التيتساعد الدم وعملية الدورة الدموية.وتساعد على التخلص من الاكتئاب وبالطبع الاحمر لا يستخدم مع الاشخاص المصابون بضغط الدم العالي اوالمصابونبالقلق.فلذلك يجب ان نستخدمه بحذر وليس بكثرة لان الاستمرار بلبي الملابس الحمراء كثيرا فهي تجعل اشخص عصبي.
البرتقالي:
هو ايضا لون الطاقة.وهو مستخدم لزيادة المناعة.وزيادة القوة الجنسية.والمساعدة لهضم الطعام.والعلاج من مشاكل الصدر والكلى.واللون البرتقالي له الفعالية خاصة ودفئ خاص.وهو مثل الاحمر يجب انلا نرتديه كثيرا لانه يسبب العصبية ايضا.
الاصفر:
هولون الذكاء.والتنبيه الذهني.ويساعدعلى التفكير السريع.وهو جيد لتوضيح الفكر المرتبك.ويساعد للعلاج من التهاب الجلد او اي مشاكل جلدية.و ايضا يجب استعماله بحذر لانه من الممكن ا يسبب اكتئاب وتعب.
الاخضر:
هو لون الانسجام و التوازن.وهو مفيد للاعصاب المتعبة ويساعد في منطقة القلب.ويضع توازن للاحاسيس و العاطفة ويعطى الاحساس و الهدوء.واللون الاخضر له فوائد كثيرة مثل المساعدة في علاج كسر العضام.وهو مفيد للمراة الحامل لخلق جو من الهدوء و الراحة.واستعمال لون الاخضر بكثرة يصنع طاقة سلبي.
الازرق:
هو لون الثقة.الصفاء والانسجام.ويساعد على تهدئة العقل.وهو يساعد في علاج الحمى.واستعمال على ايقاف نزيف الدم ويساعد على تهدئة الاعصاب المضطربة.وهو مفيد للحرائق.واستمال اللون الازرق كثيرا.يجعل من الشخص بارد.مكتئب وحزين.
النيلي:
هو مفيد للعقل و يساعد على الوضوح في الافكار.ويساعد في العلاج امراض الاذن.الانف والعين و هو مفيد للالتهابات الجيب.والاستخدام الكثير لهذا اللون يؤدي الى الصداع و النعاس.
الارجواني:
وهذا اللون يساعد على التواصل مع روحك.وهو مفيد للمشاكل العقلية و العصبيةوهو مفيد للروماتيزم والصرع.ولاج العظام.
الابيض:
لون النقاء والطهارة.وو يعطي الجسد الراحة والسلام.والابيض مفيد ايضا للالام.
الفضي:
هو لون السلام والمثابرة وهو يعتبر من الالوان المطهرة وهو جيد جدا للتخلص من الامراض و المشاكل من الجسد.وهو مفيد للسرطان في الجلد والدم.
الذهبي:
هو لون قوي في المساعدة للعلاج من جميع الامراض.وهو لون قوي جدا لدرجة بعض الناس لا تحتمله.والذهبي يساعد كل اعضاء الجسد والروح.
الاسود:
هو لون الحزن والسكون.واستخدامه الكثير يؤدي الى اكتئاب و الحزن المستمر.
 
انا افضل الازرق وهو لوني المفضل
الازرق:
هو لون الثقة.الصفاء والانسجام.ويساعد على تهدئة العقل.وهو يساعد في علاج الحمى.واستعمال على ايقاف نزيف الدم ويساعد على تهدئة الاعصاب المضطربة.وهو مفيد للحرائق.واستمال اللون الازرق كثيرا.يجعل من الشخص بارد.مكتئب وحزين
 
احب اللون الاسود كثيرا
هناك كتاب جميل جدا يتحدث عن اللون الاسد تحت عنوان*** الاسود يليق بك**** لاحلام مستغانمي
 
عودة
أعلى