سؤال حساس لكن مهم | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

سؤال حساس لكن مهم

السلام عليكم في رأيي الاثنان معا ولكن اكثر شيء هو لبس البنات لان البنت عندما تخرج من البيت بملابس لاتليق اكيد راح تلفت الانتباه ليها وهذا راح يخليها تتعرض للمضايقة لان الشباب اذا شافو وحدة محجبة يحشمو يهدرو معاها والله اعلم

أنا تبانلي الطفلة هي لي تحدد واقعها ادا عندها أخلاق أكيد راح تعرف كيفاش تتصرف و ماهيش حاتلفت انتباه الطفل خطراكش الطفل يشوف غير للطفلة لمفرفطة و أكيد راح يفرق بين طفلة لي دور بالدر و الطفلة لي خاطيها و تاني الطفل لازم مايعودش وقح بزاف أكيد لازم يدير لروحوا احترام و يفكر قبل ما يدير حاجة و يندم عليها بعد و في الأخير طوول اللوم يرجع على الطفلة

و تاني الحركات تاع البنات في وقتنا هادا أنا نحشم كي نعود واقفا قدامهم لا هدرة معدولة و لا مشية مسقمة و لا لبسة منظمة و تحبوا الطفل ما يدورش بيها أكيد راح يغلط كاشي غلطة

انا نشوفهم في زوج بصح كون جات الشيرا نحشم ميقربوش منها و الشير كون جا داير قيم لنفسه ميقربش مشيرات بصح اللولى و التاليا يبداوها الشاشرا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى
و بركاته

...
صدقيني الاجابة في داخلك سؤال : لم ترتدين السروال الضيق او لم تحبين الملابس المبهرجة الجواب و بكل صراحة هو لكي الفت الانتباه فانا و من تجربة شخصية لا اكلم الفتية و لا ارتدي الثياب المبهرجة او ما يسمونها بـ(السلفية و لا الخوانجية)لم اتعرض لاي مضايقة فالملتزمات اللواتي يضايقهن الشباب هن اللواتي يقحمن انفسهن معهم فالله خلق فطرة النجذاب نحو الجنس الاخر اكثر منا نحن الفتيات فهم كالضواري عندما تشم روائح الدم لا تستطيع كبح جماحها فمن تاذت من الشباب انما هو جزاء ما اقترفت يداها

........
و شكرا

وانا اقول انهم في زوج
السبب الاول يعود للولد حرام عليه النظر للفتاة سواء كانت بلباس محتشم او غيره
اما السبب التاني يعود للبنت فهي كذللك مسؤولة لانها بتصرفاتها ولباسها تجلب الانظار اليها
فكلايهما مذنبان

كلما قل الإحتشام عند البنت كلما كثر التحرش بها لأنو عدد قليل جدا من الأولاد يتحرشون ببنت محتشمة والأولاد الذين يتحرشون بالفتاة الغير محتشمة لإحتقارها لا غير ليس لغرض التحرش هذه تجربتي والله أعلم

عودة
أعلى