سؤال حساس لكن مهم | منتديات الدراسة الجزائرية

سؤال حساس لكن مهم

سؤال حساس لكن مهم .
هل لتحرش الاولاد بالفتيات سببه لبس الفتيات ام عدم التخلق بالنسبة للاولاد ?

سؤال متماشي مع الوقت الدي نحن فيه
اسمع يا أخي انا برايي الاثنان معا .............يعني للاثنين سببه عدم التخلق
ما أقصده ان لوالبنت احتشمت لما تحرشوا بها وايضا الولد لو كان ذو اخلاق عالية لما عاكسها حتى ولو لم تكن هي محتشمة

مي انا ليراني نشوفه حتى البنت الملتزمة وماهناتش بهادو المضايقات

ويبقى السؤال يطرح نفسه

انا نقول عدم التخلق بالنسبة للاولاد
لان ايضا نجد فتيات ملتزمات يتحرشوا بهم ايضا

انا نقول خطا الاثنين لان ما السبب الذي يدفع ذكر للتحرش ببنت متحجبو او .....الخ
هذا يعود ايضا لعدم تخلق البنات (ماشي الجميع طبعا ) لاني انا شخصيا خطرات نجوز على واحد البنات والله غير نحشم كي جزت ونقول علاش ماريحتش فالكلاصة وشكرا

الولد لو كان متخلق لما تحرش بالفتاة و الفتاة لو كانت محتشمة لما تحرش بها الولد فالخطا منها فكلا منهما مخطا

انا من عندي نشوف بلي عدم التخلق عند الاولاد هو السبب علاخاطر حتى البنات الملتزمات ما طلقوهمش و هاد الشيئ صار عندهم عادة ما يقدروش يخليوها (مع الاسف هدا واقعنا:icon1366::icon1366:)

انا نضن الطفلة هي السبة في كلش اللبسة و الهدرة انا ساعات نقول علاه مانيش طفل كان خير

الرد على السؤال

المهم انت ولا انت راكم تحتاشموا يا البنات ونتوما يا لولاد راكم تحطوا عينيكم في الارض وتسكتوا ولا لا اختبروا انفسكم........

للاسف ان البنات تريد ذلك وتعمل على تحقيقه لاثبات وجودها وجمالها امام الصديقات وهذا من طبيعة المرأة طبعا اما الابناء فالفراغ ووجود هذه الفتيات المملات في صور مختلفة يجلب انظارهم وشهواتهم وبذلك يصبح الشاب يعرف كل الشوارع والدكاكين من كثرة المشي رواحا وايابا والكل في سفينة واحدة - عذرا-

عودة
أعلى