. | الصفحة 4 | منتديات الدراسة الجزائرية

.

ههههههههههههههههه علاه تفهمو النقص فهموني برك انا نضحك من نيتي تقولو ضحكة شريرة ؟؟؟ يخرج منكم العجب هههههه
يحيروني عيباد كيما هادو شوفو مليح حب مي ماشي باخلاص وصدق هذا تقولي عليه حب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟‼
علابالي بلي ماشي كيف كيف الدراري يجوزو الخدمة العسكرية والبنات لالا هههه هادا مكان ونزيدلك كيما قالت واحد البنت الولد اذا حب وحدة قادر غدوة من ذاك يروح لدارهم ويخطبها من باباها اما البنت ماتقدرش ؟؟؟ راكو فاهمين ؟؟
ونعطيلكم نصيحة اخطيكم منو ههههههههههههههههههههههههه

مصبح وانا نسيي نبدل فالسوجي تجو تعاودو تجبدوه ؟؟؟ انا جرحني الحب وماحبيتش يجرحكم شتو راني نخمم عليكم هههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قلبك بيض شكرا انا تان راني نقصر ما فكرتوني ماوالو صاح فكرتوني شوية مي مليح ليا باش مانطيحش فنفس الغلطة
ولا على كلمة شرير ملكة الزمان علابالها واش معناها مي معليش نقولكم واش معناها هادي كلمة شرير فاللغة الفرزدقية القديمة تعني الطيب الحنون والجميل والرائع هههههههههههههههههه امالا شكرا

واش فوزي راك داير حالة قولهم حشمت
نقولهم
حبابي فوزي نعرفو مليح راهو يقرا معايا خاطيه مسكين آ فوزي

هاديك هي ههههههههههه واش جابك لهنا مرحبا بيك خو

ههههههههههههه زعفتيييييييييييي هههههههههههههههههه

قريب آمنتك هههههههههههه حتا شت الكومونت لتحتاني رانا غير نقصرو ههههههههههههه ماتزعفيش راني معاك اييه كامل راهم يعشقو صاح كاينة نقولها ونعاودها ههههههههههه وهكا انتيك سيرينا ؟؟ هههههههههه

قريب آمنتك هههههههههههه حتا شت الكومونت لتحتاني رانا غير نقصرو ههههههههههههه ماتزعفيش راني معاك اييه كامل راهم يعشقو صاح كاينة نقولها ونعاودها ههههههههههه وهكا انتيك سيرينا ؟؟ هههههههههه
ههههههههه شكرا و مشي شرط توقف معايا عندهم الصح اصدقائي ☺
مشي كامل راهم يعشقو☺

معليش مي حنا نشوفو الاغلبية هههههه
شرط نوقف معاك كاين لي يشوف ختو وما يوقفش معاها هههه malgré ماوقفتيش مع خوك هههههه في حرب الخليج الضارية ههههه هههههههههههههههههههه

معليش مي حنا نشوفو الاغلبية هههههه
شرط نوقف معاك كاين لي يشوف ختو وما يوقفش معاها هههه malgré ماوقفتيش مع خوك هههههه في حرب الخليج الضارية ههههه هههههههههههههههههههه
ههههههه آسفة
ايا دير يدك في يدي و خلينا نعيشو لابال فيييي كونترا في الحسادين هههههه

اوكي نورولهم "الزنباع وين ينباع" ( ايه تفكرت اليامات كي قلت هادي الجملة ماعلاباليش اذا وصلتو بيها psq قديمة بزاف ههههههههههه)

عودة
أعلى