سؤال للبنات والشباب | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

سؤال للبنات والشباب

نسكت تم نسكت تم نسكت لساعات وساعات وساعات
نبقى نشوف فيها بالاك نهار كامل .باسكو هادي حاجة القلب
ومنبعد نشوفه هو شكون لي يحبها ادا انا ولا هي . ادا نا خلاص نتهنى .اما ادا هي ............................وش رح ندير نقبل وخلاص
ه>ا راي

بالنسبة ليا صراحة نروح ونخليها بويسك اذا قعدت معاها حقيقة نقتلها هههههههههههه

وزيد تاني انا نتقلق بزاف مام مجنووونة وفي موضوع كيما هادا ندخل عليها ديراكت ببفففف

وعجبني سؤال لولاد انا لوكان تحطيت في هاداك الموقف نوووورمال رايح نتفهم الامر مام نتقبلو وزيد تاني جا وصارحني هادي 444444

مي علاش سؤال لولاد اسهل من سؤالنا ؟؟

التعديل الأخير:
ههههههههههههههههههههههههههه والله سؤال الاولاد كثير عجبني خخخخخخخخخخخخخ كانك حطيتي قنبلة نووية من العدم ههههههههههه
بس بالنسبة لسؤال البنات
اممم نخليهواها فانا مستحيل اعترف بكل الاحوال
شكرا ^^

انا كون تصرالي نحكمها من شعرها نسيق بيها الارض و من بعد نخليهولها المهم نخرج فيها الغش و بالاك نقعد سمانة وانا نبكي و كل ما نتفكر نروح ليها نحطلها بكف

ماعندي ماارااخ ندير نقولها هادااك مااهوش مليح لوخر خير مي مالازمش تعرف بلي انا نشتيه

نسكت تم نسكت تم نسكت لساعات وساعات وساعات
نبقى نشوف فيها بالاك نهار كامل .باسكو هادي حاجة القلب
ومنبعد نشوفه هو شكون لي يحبها ادا انا ولا هي . ادا نا خلاص نتهنى .اما ادا هي ............................وش رح ندير نقبل وخلاص
ه>ا راي
ana m3ak

بالنسبة لي رابطة الصداقة اقوى من الحب لدا سأتنازل عن الحب لاجل صديقتي و اصلا لا يمكنني مصارحت من احب بالموضوع لان في دلك مدلة فأنا استبعد قرار انه هو من يختار بيننا

ko jat sahbati ta3 alsah tkon ta3raf bali nabrih
sama hadi rahi bahya ttracha9 bya w tama nadfanha w matsibch roha

w soaal ta3 llwlad ngolah kima galo alsoriyin
tastafil manak ila
hhhh

انا من عندي كاين حاجة و سمها المكتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

لا انا و لا هي و لا حتى هو يقدر يعرف واش راح يصرا

انا تماك حدي نعطيها كف لوكان نصيب نقعد غير نضرب فيها حتى نخرج ناري ومنبعد روحو عندو وقولولو خير لا اختارني انا واووو نفرح ولا ختارها شوي امشاعر نتاوعي ينجرحو نبكي على كل دقيقة فوتها معاه مي وله لازاد هدر معايا هو ولا هي غير نخرج كامل زعافي فيهم ومنعد كاين غير ولد واحد
بالنسبة لسؤال الاولاد حاجة عادية انا خويايعرف الطفل لي راني معاه وما يتمنالي غير الخير والمحبة بيناتنا

صرا موقف بين زوج صحباتي على استاد الانجليزية الوسيم ههههه و تعاركوا بالبونية و مبعد وحدة ربحت و لخرا خسرت و لي خسرت صارحاتوا سوي عمل ليها مجلس تاديب و مبعد طردوها من الامتحانات و الخرا تربت و من هداك اليوم و نحنا نخافوا من الحب

انا ما نامنش بالحب و مستحيل نحب واحد راني عارفة روحي مانحبش حكايات قيس و ليلى اصلا كون صرالي هاد الموقف نشوف فيها و نسقسي السيد اللي تحبو هاد الاخت و اذا يحبها الله يكمل على خير هههه انت باينة تسمعي نزار قباني بزاف و الله ينعل mbc drama خطيكم من الحب غير تضيعوا دموعكم و رواحكم في حاجة 30 بالمئة ادا دامت شهر

التعديل الأخير:
عودة
أعلى