فرغ قلبك | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

فرغ قلبك

انا بصراحة هد المدة راني مشوشة بزاف من جهة فرحان برسكو جا الوقت لي لحقت نجوز الباك و نباسي انشاء الله لحياة جديدة كلها جد و دراسة

ومن جهة اخرى صح صح راني حزينة برسكو كاين ناس عزاز علي بزاف نتمنى يبقو معاي طول حياتي رح نفارقهم و ماهي ضنة نتلاقاو من جديد الا اد صرات معجزة

واش نديرو هد هي الدنيا ضحكنا نهار و تبكينا زمان

قبل ما نفرغ لي كاين في قلبي
لازم نعيط
اقفلوا وذنيكم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

نكرهك نكرهك اوج الشر و زيدي كرهتيني في اسمي
وعلاه اسمك كي اسمي مش حرام عليييك
ااااااااااااااااااااااااااااااااه نكرهك انت وجماعة تاعك " الرباعي المرح"
اكييييييي ماسطة و باسلة وعقليتك صغيرة اكبري شوية انت وصحاباتك
و اخطوني اني خاطياتكم و علاه عقابي كيمهاكا اكوم كتيلتوني بالعين و الحسد
وش درتلكم فهموني
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااههه
كون جيتو في يدي تشوفوا وش ندير فيكم

اووووووووووووووووف فرغت لي في قلبي
اليوم
مرة جاية ان شاء الله

مرسييييي اختي ع الموضوع بردتيلنا ع قلوبنا

غدرني كنت حاطاتو كي خويا اي حاجة يحتاجها نعطيهالو حتا لوكان يطلب عينيا كنت مستعدة نعطيهملو مي الله غالب بهدل بيا قدام شي ناس حولي حياتي جحيم على سطح الارض في اخر الايام معاه عدت ملي نوض حتى نرقد وانا نبكي بصح في اخر يوم فالمدرسة رحت العندو وطلبت منو انا السماح درت روحي كيلي انا غالطة ونوكل عليه ربي و الله ما ننساهالو طول حياتي

الحسااااااد في كل مكان ..........وعلاه تفسدوا بيني وبين صحباتي ياك ه>ا كل من الغيرة
غيورات كي وليت انا خير منكم اخلاق ومظهر
ولتوا تفسدوا بيني وبين صحباتي وكياكم ربي يا حسدات وغيورتها ان شاء الله نار جهنم تاكل لحمكم

الحمد لله ماعنديش هموم الهموم لي كاانو عندي كاامل فت حكايتهم و نتمنى ديرو كيفي ماتعمروش ريساانكم بوااحد مايستحقش تخمامكم فيه

الحمد الله راني مليح دوكا مي وين تروحو تلقاو الحسادين يحسدوك في كلش وصحابك يحسدوك
تشفاو ياك قلتلكم بلي مانكرهش مي درت على رايي
نكرهك نكرهك يا وجه التبهدايل درتلي هدا عيانة بالبزاف مي مزية مانعمرش راسي بكاvي كيما نتا

روحي ترقدي سناء جيت نفرغ قلبي لقيتك قدامي ههه
حتا باش نفرغ قلبي مانفرغش هههه

مابقاتش معيشة فالمنتدى ههههه تحس روحك مراقب ههههه

راك مشرف مش مراقب

و ادا حاب تقعد وحدك روح للدار الجديدة راهي مهجورة ههههه

هههه انا قلت مراقب بفتح القاف وليس كسرها ههههههه
واش نروح ندير فالدار راني خارج نروح للبحر ههه

قررت نفرغ قلبي

لاه ديما هك
منين ما يخلصو المشاكل يزيدو يجيو وحايد اخرين
المشاكل ديما . السبب تافه
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه