[استفسار] - الرياضة في البكالوريا | منتديات الدراسة الجزائرية

[استفسار] الرياضة في البكالوريا

السلام و عليكم انا اريد ان ان اسالكم هل عدم ممارسة الرياضة والاعفاء منها في البكالوريا ينقص في المعدل لاني تخليت عنها هذه السنة بسبب انني التزمت بحجاب شرعي ولكن هناك من يقول لي انها تحدث ضررا في البكالوريا لذا ارجو منكم الرد رجاءا

نعم اكيد لها فارق في باك لانها نقطتها تساعد في رفع معدل الباك ولكن ما الذي يمنعك في اللعب وانتي مرتدية حجاب حى انا ملتزمة بحجاب لكن عادي جدا العب ♥

ولكن تدرين في وقتنا هذا كيف اصبح
كنت العب ولكن حدثت مشاكل حيال هذا كاقوال الناس وكثرة كلامهم

السلام و عليكم انا اريد ان ان اسالكم هل عدم ممارسة الرياضة والاعفاء منها في البكالوريا ينقص في المعدل لاني تخليت عنها هذه السنة بسبب انني التزمت بحجاب شرعي ولكن هناك من يقول لي انها تحدث ضررا في البكالوريا لذا ارجو منكم الرد رجاءا
اختي من ترك شيئا لله عوضه الله بخير منه
أنا كذلك لجأت إلى الاعفاء هذه السنة و لنفس السبب ..و ان شاء الله يرزقنا ربي المعدل الذي نحلم به
موفقة❤❤

أنا كذلك لجأت إلى الاعفاء هذه السنة و لنفس السبب ..و ان شاء الله يرزقنا ربي المعدل الذي نحلم به
موفقة❤❤
شكرا لك اختي و ان شاء الله نجيبو الباك بالمعدل لي رانة باغيينو و بالتوفيق

عند تسجيل ضعي غير كفئ للمارسة الرياضة ويجب ان ترفقي تسجيلكي بورقة طبيب
وسوف تحصلين على معدل في رياضة
وان لم يكن هناك تبرير فتاخذين علامة 0 ومعامل المادة 1 واعتقد انها لن تاثر كثيرا خاصة ان كنتي علمية

ولكن تدرين في وقتنا هذا كيف اصبح
كنت العب ولكن حدثت مشاكل حيال هذا كاقوال الناس وكثرة كلامهم
موفقة❤❤
شوفي ختي اولا كلام الناس في وقتنا هذا وفي مجتمعنا هذا يتكلمون يتكلون سواء لعبت ام سواء تحجبتي او لا شعبنا هذا فارق شغل وقاعد غير ليها
ثانيا بنسة لله فانك تحجبت هذا ما قالته شريعة رائع مي انك متلعبيش لالا هاذي حاجة اخرى وزيد بالعكس رائعة متحجبة وعايشة دنياها اي مثلي انا متحجبة وامشي في شريعتنا لكن استمتع بدنيايا وحياتي وبلعكس ختي كي تلعبي ترفيه عن نفسك وتخرجي شوب من التقلق ولستراس نتاع باك وزيد ياك باك راكي متلعبيش تلعبي غير في مدرستك واستاذك هو لي يعطيك نقطة يعني رايح يهلا فيكي اكيد فلماذا ديري اعفاء وتحرمي روحك من نقاط اكيد رايحين يديرولك فارق في معدلك
وهذا راي انا ختي ♥♥♥♥☻

شوفي ختي اولا كلام الناس في وقتنا هذا وفي مجتمعنا هذا يتكلمون يتكلون سواء لعبت ام سواء تحجبتي او لا شعبنا هذا فارق شغل وقاعد غير ليها
ثانيا بنسة لله فانك تحجبت هذا ما قالته شريعة رائع مي انك متلعبيش لالا هاذي حاجة اخرى وزيد بالعكس رائعة متحجبة وعايشة دنياها اي مثلي انا متحجبة وامشي في شريعتنا لكن استمتع بدنيايا وحياتي وبلعكس ختي كي تلعبي ترفيه عن نفسك وتخرجي شوب من التقلق ولستراس نتاع باك وزيد ياك باك راكي متلعبيش تلعبي غير في مدرستك واستاذك هو لي يعطيك نقطة يعني رايح يهلا فيكي اكيد فلماذا ديري اعفاء وتحرمي روحك من نقاط اكيد رايحين يديرولك فارق في معدلك
وهذا راي انا ختي ♥♥♥♥☻
(mrc khti t3ichi rayk mo9n3 wnchlh yf9k ms lprblm que kml f (le prophe

عند تسجيل ضعي غير كفئ للمارسة الرياضة ويجب ان ترفقي تسجيلكي بورقة طبيب
وسوف تحصلين على معدل في رياضة
وان لم يكن هناك تبرير فتاخذين علامة 0 ومعامل المادة 1 واعتقد انها لن تاثر كثيرا خاصة ان كنتي علمية
mrc khoya t3ich
js galoli lzm ndir la desponse madam matathrch
mrc :)

عودة
أعلى