واخيرا الحقيقة وراء نهاية العالم 2017 | منتديات الدراسة الجزائرية

واخيرا الحقيقة وراء نهاية العالم 2017

بدات اول مقولة عن نهاية العالم عام 2012 حيت ان شعب المايا هو اول من اخترعها وها نحن دا بعد 5 سنين لم ينته العالم ولكن جاءت كدبة اخرى عن نهاية العالم
سما كل 5 سنين ينتهي العالم كيشغل كوب دونوند ولا انتخابات تشريعية صديقي صدقني هده ليست نهاية العالم انت لست محظوظا لهده الدرجة غادي تعيش في هده الجزائر تموت في الجزائر ويدفنوك فيها ومنا على مئات السنين العالم مزال عايش الجثة تاعك غادي تتحول بترول يدوك الاوروبا يخدموك بلو يعاودوا يرودوك للجزائر وانت زهرك كمواطن جزائري غادي تكريدي يغادي يحرقوك في كاش مظاهرات باش ينقصولهم في زيت وسكر
ااااي يامحاينك انا يلي راهي محيرتني الشعب ولا يبحث مين سمع بنهاية العالم الزيادة في الحسنات ادعية نهاية العالم هل انا من اهل الجنة كيفية التوبة كيفية دخول الجنة في اسبوع كيفية الوضوء كيفية الصلاة
اااامحمد كنت مجوسي انت من قبل ولا شوالا
وتبع لي كومونتاغ واحد لقيته في الفيس بوك كاتب هههه متخافيش حتا ولوكان تصرا راني هنايا
قالتله واش حدير مثلا
اليكوا واش قاللها غادي نشد الكوكب منخليهش يطيح
ههههه رايت الحقيقة خلف البصر ............ حلاب من نوع دراغومبول
صحا معليش احنا نقولوا هادي نهاية العالم مراهيش غايظتني بلي غادي نموت عازبة منتزوجش ولا كيغادي نموت بلا منكمل قراياتي انا لي راهي غايظتني علاش غلام مخرجهاش لتوش
شوف هادي نهاية العالم مكانش منها ادا انت مسلم علابالك شاكاين انت تعرف وانا نعرف
كاين وحد العفسة لي سموها الكسوف الدموي تاع القمر يولي قاع حمر لي اكدتها وكالة النصال الامريكية
نصيحة يلي راه يخمم بلي نهاية العالم قريب ويدوروها في راسهم مليح خطيك من نهاية العالم ومن علامات الساعة ركز على نفسك طهرها وتوبها لخاطرش علاش يقدر يلحقك الموت قبل متلحقك علامات الساعة
المهم راني وصلت لنهاية الكلام انا هادا الموضوع حبيت نشاركم بيه ولي مقدرتش نحكمه عندي ونسكت ان شاء الله يكون عجبكم و

يا عبور احسنت تفكيرا .ويا ليت الشعب ثاني يفهم انها مجرد اشاعات وان يوم الساعة لا يعلمها سوى خالقنا.وكيما قلتي حتى تكون يوم القيامة لازم تكون علامات كبرى وان الساعة ماشي رايحة تقوم بين يوم وليلة .
موضوعك كان في محله ونتمنى الكل بقوي ايمانه بالله ويتوب ماشي خوفا من الاشاعات بل خوفا من المولى كيف يلاقيه .
بوركت عبير ووفقك الله يا صغرونة.

مجيد انت دائما موجود وان شاء الله دايما حدايا فالسراء والدراء ادا خلطت وجهني وادا كنت على صواب شجعني متفاهمين

مجيد انت دائما موجود وان شاء الله دايما حدايا فالسراء والدراء ادا خلطت وجهني وادا كنت على صواب شجعني متفاهمين
ماشي مشكل ختيتو .متفاهمين.
لحد الان راكي دايما على صواب ـربي يكملك بعقلك يا عبورة الصغيرة.

عودة
أعلى