عاجل للمشرفين | منتديات الدراسة الجزائرية

عاجل للمشرفين

المنتدى راه راقد واصبح ممل من فضلكم ولات تطرح فيه مواضيع ليست في المستوى اضافة الى قلة الادب و قلة الاحترام عمت بزاف تمنيت لو كان الاحترام والافادة والقدر والمستوى الراقي في الردود وطرح المواضيع كانت سائدة منفضلكم يا
المشرفين نقيو المنتدى كاين تعليقات و مواضيع............................................ .................................................. .................. وشكرا

عندك الحق مي المنتدى راه كان كيما قلتي بيا انا ماكنتش هنا وراني جيت تشوفي راح يولي كيما كان ههههه:p

ايه مروة ديري جولة هكذا بارازار ورديلي لخبر انا لكان قعد هكذا ومارجعش كيما كان راح ننسحب الى الابد

سلالالام
صح صح المنتدى اصبح ممل للغاية اصبح مهجور من كلش
مابقاش كيما كان خلاص تبدل بزااف...ياريت يرجع كما كان

اولا السلام عليكم لي عندو شكوى ولا بلاغ على تعليق او موضوع يديرو في قسم الشكاوي لانو المشرف كي يجي للمنتدى اولا لضيق الوقت مايكونش عندو الوقت باش يمر على كامل المواضيع المطروحة لهذا الرجاء تحديد الموضوع التي تتعدى حدود الحوار والقي الاسلامية الاجتماعية وشكرا لك على تنبيه المشرفين

الموضوع الي فيه ازعاج طرحوه في قسم الشكوى
وبالنسبة للمنتدى انتم الي ترجعوه مليح ولا ممل

.

اولا السلام عليكم لي عندو شكوى ولا بلاغ على تعليق او موضوع يديرو في قسم الشكاوي لانو المشرف كي يجي للمنتدى اولا لضيق الوقت مايكونش عندو الوقت باش يمر على كامل المواضيع المطروحة لهذا الرجاء تحديد الموضوع التي تتعدى حدود الحوار والقي الاسلامية الاجتماعية وشكرا لك على تنبيه المشرفين
وعليكم السلام
شكرا على مرورك الاخ فوزي لي يتعين مشرف لازم يعطي الوقت الكبير لمسؤؤلياته لازم يتصرف قبل ماتصل لاعضاء عاديين مثلي ولانجهلا نو لازم علينا نحن المساعدة وللللللللللككككككنننننننن ليس علينا و لا لنا ان نقوم بعمل المشرفين كاملا لازم شوي منا وشوي منهم وعفوا الكل يغفل وماعلى الفطن ان ينبهه :msn-wink::msn-wink::msn-wink::msn-wink::msn-wink::msn-wink::msn-wink:

ما تزيديش تقوليلي مشرف و هاذي الخزعبلات انا شخص كيما انتم -__-
قال مشرف قال بفففف

يعني حابة نخلي امور الهامة تاع حياتي و نتلهى بالمنتدى :/
وش خلط هادي بهاديك لالالا ما ننصحكش يا خويا لعزيزmais il faut تنظم وقتك شوف انا اليوم مش مستعدة نقلقكم ما هو الاراي حكيم تبانلي ما غلطش معاكم:msn-wink::msn-wink::msn-wink::msn-wink:

عودة
أعلى