HI JDID BZF | الصفحة 3 | منتديات الدراسة الجزائرية

HI JDID BZF

خاوتي كل واحد يحترم روحو وانت وسام بنات الزبايل او البهادل كاين جهة من جهة وكل واحد كيفاش يفهمها اوكي
امالا كل واحد يحترم روحو وصحا رمضانكم وصحا عيدكم

والله يا الجماعة كل منطقة وهدرتها وكاين مناطق بعض الكلمات عندهم تكون اكثر من العادي وجهة اخرى تلقاوو نفس الكلمات بصح معناها عندو مفهوم غير محترم .
يا اختي وسام مع كل احترامي ليك وتقديري ربما الكلمة لي قلتيها عندها مفهوم غير عند اخي عنر وهو اكيد ما يقصدش الاهانة .وكل واحد يحترم غيره حتى تبقى المحبة والمودة بيناتنا .
وصح فطوركم.

صحا عيدك تقبل الله منا ومنكم وغفرر لنا ولكم

howa li bda blwa9a7a mache ana li ghalta psq fahamtou ma3naha whowa mousir wdeja ch3altou fia kamal choufou chkoun li bda lawal wallah dalmni wzadtou ntouma m3ah 3awdou a9raw rdoudna bien wchoufou chkoun li bda fi lawal hdaret m3ah bkoul ihtiram wfahamtou ma3naha 3andna bien w ssaaaaaha 3idkoum wpardoun

التعديل الأخير:
راكم في زوز كيما تقولو غالطين لانو هو لازم يسفسر واش معناها ونتي لازم ماتخشنيش راسك وواحد ماشعل فيك
رانا كامل خاوة هنا

وانت وسام بنات الزبايل او البهادل كاين جهة من جهة وكل واحد كيفاش يفهمها اوكي
امالا كل واحد يحترم روحو وصحا رمضانكم وصحا عيدكم whadi chni
fah ghlat ki dafa3et 3ro7i wantou ga3m3ah

شكون قالك رانا معاه ولا راني معاك
قلتلك في زوج غلطتو انتي بيناتنا بنت الزبايل تاني مرنكة شوية وهو تان ماعرفش يسقسي اوكي ختي باش ماتحسيش روحك مظلومة ولا كاين تمييز

ana 9oultha bniya 7assana wrabi li ya3lam wache da5alni fihhhh howa 9ouli kache ajwaa ta33IDDD HA9a sa7a 3idkoum kamlin nchallah yan3ad 3likoum bsa7a wl3afia

lah yslmk sa7a 3idkom w kol 3am w nto b 1af 5ir nchlh
t9bla laho mina w minkom w ghafara lna w lakom

اختي وسام واحد ماهو ضدك .هذا ماهو غير نقاش وكان مجرد حوار واختلاف الكلام .وفي الاخير رانا في عيد ولازم الانسان يصفح عن اخيه حتى ولو مظلوم .وهذا من شيم الاخلاق .صح عيدكم اعاده عليكم الله بالصحة والعافية.

ربي يهديكم والله منتدي فسدتوه بهذا كلام
كل واحد يكم قدرو وخلاص وتكون هاهي فرات
وسام وعمر اسسمحو من بعض راه عيد عواشير
مبارك عيد كم

خديجة ومجيد يرحم والديكم هاتولي عقل كيما عقلكم نحتاجو بزاااف لانو بعض الغاشي للأسف منعدم عدهم هذا العضو

hhhhhhhhhمامي مامي صح عيدك وش هاد تفلسيف كل ههههههه نشاء الله برك تكوني تفلسفتي برك مليح والله حبايبي انتم

hhhhhhhhhمامي مامي صح عيدك وش هاد تفلسيف كل ههههههه نشاء الله برك تكوني تفلسفتي برك مليح والله حبايبي انتم

وش عجبك التفلسيف على فكرة مانحبش الفلسفة الزايدة مي كي شفتك تتفلسفي قلت انا ثاني نتفلسف شوية هكداك باش مانكرهش الفسلفة راكي تعرفي :msn-wink:

عودة
أعلى