الهبال الجزائري | الصفحة 8 | منتديات الدراسة الجزائرية

الهبال الجزائري

والآن شفتيني واش نقدر ندير؟؟
أنا في الاصل موضوعي كان موجه لصديق عزيز على قلبي .كنت نتمنى يشاركنا الموضوع .لكن معليش أكيد راح يأتي اليوم لي يقراه .ويعرف ان الصداقة الحقيقية تكتب على الصخر حتى لا تمحى وتبقى في عقولنا وصدورنا رغم بعد المسافة وأن أيخطأ لا يمكن ان نمحيه حتى ولو بالفاصور فالطفل يكتب بالقلم لان أخطاؤه تمحى مادام صغيرا .وعكسها عندما يكبر .
يا صديقتي عبير إذا يوما ما أردت لصداقتك أن تدوم فأكتبيها على صخر حتى تخلد إلى الأبد.

يا جدك قريب ونبكي والله وانا كنت فاهماتك من الاول بصح بغيت ندخل شوي علوم برك بصح كلامك قريب ويبكيني معالي انا حساسة بزاااف

يا جدك قريب ونبكي والله وانا كنت فاهماتك من الاول بصح بغيت ندخل شوي علوم برك بصح كلامك قريب ويبكيني معالي انا حساسة بزاااف
نو !عبير الصغيرة علاش البكاء حتى أنا تعلمت من عندك عوامل التجوية!!معلوماتك كانت رائعة وسرني المناقشة معك!

نو !عبير الصغيرة علاش البكاء حتى أنا تعلمت من عندك عوامل التجوية!!معلوماتك كانت رائعة وسرني المناقشة معك!

مام انا تعلمت من عندك يا خويا مجيد معلومات جد جد مفيدة لحياتنا لخاطرش رانا في سن المراهقة وهادو ديفوا يصيرو لنا هاكدا عفايس وشكرااا
وانا راني فرحانة من افدتك بمعلومات والله

ناقصتنا ذيك الموسيقى انتاع لحظة اعلان النتيجة اللى لحنها كيما هاك √♪♪√|π÷ו|`~ππ√√♪♪
تسمعو بيها ؟

لالا يا طفلة شوفي اللحن مليييييح

النتيجة قررتها صااي نستناو المنافس يحل و نقولوها

عودة
أعلى