قسم التعازي | منتديات الدراسة الجزائرية

قسم التعازي

fouzib

مشرف المنتدى الإسلامي
طاقم الإدارة
السلام عليكم اعضاء المنتدى الغالي اود اضافة هذا الموضوع لتبادل التعازي وتذكر موتى المسلمين ولكل خبر جديد يخص اعضاء المنتدى او غيرهم
فالرجاء من الاعضاء الكرماء عدم الخروج عن الموضوع واحترام غيرهم وومعرفة كيفية الرد
وفي الاخير ندعو المولى عز وجل ان يرحم موتى المسلمين ويتغمدهم في رحمته كذلك لا ننسى روح شهدائنا الابرار الذين ضحو من اجل هذه البلاد .........المجد والخلود لشهدائنا الابرار والسلام عليكم

ان شاء الله وبارك الله فيك
لقد قرات للتو موضوع عن وفاة شخص كان عضو هنا ولقد كان الخبر مؤثرا جدا ليس علينا الا ان نرضى بقضاء الله ونتمسك بالدعاء لامواتنا فهذا ماكتبه الله لنا نعيش كالغرباء في الحياة والموت علينا حق لامفر منه فصبر لكل مصيبة والحمد لله على كل حال

*يامن يعز علينا ان نفارقهم وجدنا كل شى بعدكم عدم*
سلام

تشكر أخي فوزي على هذه المبادرة الطيبة .و نرجو من المولى أن يرحم جميع موتانا وموتى المسلمين ويلهم ذويهم الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون .
يقول المولى في كتابه الكريم"والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون".

قال الله تعالى: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}[البقرة: 186]. دمتم في رعاية الله

السلام عليكم الاخوة الكرام
اعلن عن وفاة بنت خالتي سهيلة ايت عمار زوجة طاهر ايعشاشن عن عمر ناهز 35 سنة يوم الخميس 28 سبتمبر 2017 في قرية فريحة بني ورتيلان ولاية سطيف فالرجاء لجميع من قرأ هذا ان يدعو لها ولاهلها بالصبر والسلوان واجركم على الله
بارك الله فيكم وربي يرحم جميع موتى المسلمين والسلام عليكم

ان لله وانا اليه راجعون .الله يرحم موتانا ويغفر لهم ولنا ويدخلهم الجنة من ابوابها الواسعة ويثبتنا واياهم على الصراط المستقيم.
الله يرحهم ويلهم اهلهم الصبر والسلوان.
عظم الله اجركم اخي فوزي .وكلنا لها .هم السابقون ونحن اللاحقون.

شكر الله سعيكم اخي مجيد
لله ما عاطى ولله ما اخذ
بارك الله فيك اخي مجيد

هذي حال الدنيا خويا فوزي .رانا غير ضيوف عندها .ونهار لي يلحق اجلنا نروحو منها دون سابق انذار .نتنمناوو ربي يحسن خواتمنا.

اللهم ارحم موتنا وموتى المسلمين يا رب العالمين
اللهم اجعل من قبرها رحبة من رحاب اللجنة واغفر لها وافو عنها يا رحمان يارحيم

اللهم زد صبرا لاهلها وذويها

لم اجد الكلمات لك اخي فوزي سوى قول عظم الله اجرك وجعلك الله من الصابرين

انا لله وانا اليه راجعون

عودة
أعلى