انا ربي ماوفقنيش في الباك | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

انا ربي ماوفقنيش في الباك

ايه انا ماجبتوش بصح ملزمش تقعدي تهدري هكا وحطي كل الاخطاء لي خلاتك مجيبيهش وصحيها ومتخافيش راني معاك حتى و متعرفنيش اسمعي انا وانتي وكل واحد عاود العام لجاي نجيبوه

ايه انا صحاباتي لي قراو معايا كامل جابوه و راني فرحانة بزاف علي جالهم بصح نتمنى ما ينساونيش و متغرهمش الجامعة :):)

makanch waheda hassa bik kter meni psq fete biha w sena rabi jab lkhir w rebhte choufi dirilha fi balk mlih lhaja li ktebhalk rabi labghat m3lblich win w tejik w li mahouch ktebhlek man3ref cha diri w mtouslilhach
ana li kante hedaya kante teji tekl teg3ed 3an,di f dar tedi les annales taw3i les sujets w enfin de compte ki kherjt résultats dert rouha mt3rfnich
li newsik biha 9ray diri possible t3ek bach terbhi w khli ti9etk b rabi kbira w nechalh tefrhi sena w mt9lel9i rouhek ma walou psq bac mahouch kelchi

السلام عليكم اختي متقلقيش روحك قدر الله وماشاء فعل ربي كتبلك هكا حتا ولو تعبتي رانا كيفكيف انا ثاني متوفقتش لكن مع ذلك الحمد لله نقرا ونزيد نضاعف مجهوداتي وربي يوفقني متقلقيش روحك اختي ان شاء الله ربي يوفقك هاد العام

عودة
أعلى