*** هام هام لاصحاب البكالوريا .. حضر نفسك من الان *** | الصفحة 8 | منتديات الدراسة الجزائرية

*** هام هام لاصحاب البكالوريا .. حضر نفسك من الان ***

بالرغم اني توقفت عن الدراسة منذ 2001 وليس لدي اي دراية الان المشكلة اني نسيت كيف حتى اراجع
صممت على ان اجتاز الامتحان واحقق حلمي بالتخصص في هندسةالبرمجيات
كيف اراجع بالرغم ان الوقت يداهمنا يارفاق
ممكن لعندو اي فكرة على المراجعة والحفظ ممكن يفيدنا بها
انا في انتضار ردكم

جزاك الله خيرا اختي ولكن ممكن اضافة منهجية حل لمادة العلوم شعبة علوم :help: مثلا طريقة صحيحة لكتابة نص علمي والتحاليل والتفسيرات وشكرا ♥

شكرا لك وبارك الله فيك على موضوع
اسمحوا لي ان اوجه لكم هذه مكتبة ضخمة من ملفات "نحو البكالوريا "

مكتبة ضخمة من ملخصات تمارين مقترحات واكثر

سلام الله عليكم
انا سيدة في الاربعينات وام .قد فارقت مقاعد الدراسة منذسنين.اريد المساعدة لاعادة اجتياز شهادة البكلوريا .
وشعبتي هي اداب و فلسفة.في نظركم هل استطيع مع العلم انني عاملة.
الله يوفق الجميع.

باسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد :

السلام عليكم اخواني المقبلين على شهادة البكالوريا

ستكون هذه الصفحة ميدان للتحضير للبكالوريا من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط وايجاد الحلول للمشاكل التي تواجه الطالب ..

سواء اكان من جانب التحضير النفسي او العملي .. سنناقش ان شاء الله كل الجوانب لكن ارجوا منكم طرح المشاكل التي تواجهونها وسنحاول معا ايجاد الحلول .

ساحاول في هذه الايام ان اضع طرق ومناهج لدراسة كل مادة على حدة ..

والرجاء لمن يريد بدء التحضير للبكالوريا منذ العطلة الصيفية ان يعلن عن رغبته في ذلك وسنشكل مجموعة باذن الله ..

اكيد سنركز بدء على اهم النصائح والنقاط الاساسية التي يجب ان تتوفر وان يلم بها الطالب .. لا تخشوا شيئا رفاق لن ننس شيء ..

وفي الاخير رفاق امل وارجوا منكم ان تتفاعلوا مع الموضوع وذلك بوضع اقتراحاتكم وطرح مشاكلكم .. ونحن في الخدمة باذن الله..
إن كان هناك نصائح فأنا أحتاجها

عودة
أعلى