سؤال لاصحاب الباكالوريا اللي رايحين يعاودولهم الباك | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

سؤال لاصحاب الباكالوريا اللي رايحين يعاودولهم الباك

لبنات نسقسيكم راكم قادرين تقراو انا كرهت ومقدرتش كامل نركز و نتوما
please انصحوني
sousou hanouna mab9ache bazef akoum garabtou ghir diri routouchat la5ra badli chwi jaw ad7ki al3"bi wfi lil sa3a sa3A 7AWSI DOUK TA9DRI TA9RAY AKI JABTIHA B9AW 5 JOURS MAHOUMECHE BAZEF KIMA WASITEK T5AYELI RO7EK JABTI LBAC WA9I TA9RAY FI LJAMMII3A DOUK TJIK NAF7A 5 JOURS LER RETOUCHES BRK W BONNE CHANCE MAT5AF OU5TI MAWALOU

اسمعي اختي قدر الله وما شاء فعل صحيح تمت اعادته وحدث ما حدث

ولكن عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. على الاقل اكتسبنا خبرة مقبولة من التجربة الاولى

واذا كنت راجعت من قبل مراجعة مقبولة فيكفيك ان تطلعي على ملخصات او ماشابة فقط

حبذا لو كنت لخصت المفاهيم من قبل .. انصحك ايضا باستدراك نقاط الضعف التي واجهتها في الامتحانات

وان تكملي ما لم تكمليه .. والله ولي التوفيييييييييييق
BONNE CHANCE WANTI AKI MACHIA FIRIVISION

اكتبو الولاية و الرقم السري و رقم الاستدعاء و من بعد يخرجلكم و خرجوه بالطابعة

انا الحمد لله لكن اواجه نوعا من الضغط

لاني شخصيا اكره المراجعة نحب نحل تمارين لكن المراجعة لا لكن من المفروض المراجعة قبل حل التمارين وحل التمارين ليس وقتها الان

بل هو وقت المراجعة النهائية

واش نقول ربي يوفقنا اجمعييييييييييييين

التعديل الأخير:
sousou hanouna mab9ache bazef akoum garabtou ghir diri routouchat la5ra badli chwi jaw ad7ki al3"bi wfi lil sa3a sa3A 7AWSI DOUK TA9DRI TA9RAY AKI JABTIHA B9AW 5 JOURS MAHOUMECHE BAZEF KIMA WASITEK T5AYELI RO7EK JABTI LBAC WA9I TA9RAY FI LJAMMII3A DOUK TJIK NAF7A 5 JOURS LER RETOUCHES BRK W BONNE CHANCE MAT5AF OU5TI MAWALOU
soumiya tna7alek stress

عودة
أعلى