انا عضو قديم هل من ترحيب هههه | الصفحة 4 | منتديات الدراسة الجزائرية

انا عضو قديم هل من ترحيب هههه

مي انا ما فهمتش علاش الاعضاء اللي ودعوني ما رحبوش بيا ههههههههههه

هههههههههههه نوال باينة مناه حشيتهالهم كيما قالك الاخ بكاو وحالتهم حالة ومنبعد جاية تقوليلهم رحبو بيا

خدعتينا كامل وقلتينا رايحة وما نوليش وأحنا بكينا عليك وحالتنا حالة وتحوسينا نرحبو بيك ..

مي انا ما خدعتكمش رحت مدة نهار و جيت ههههههه و كانت مدة طويلة معناتها 24 ساااعة لذلك قلت نودعكم هههههههه:harhar1:

هههههههههههه نوال باينة مناه حشيتهالهم كيما قالك الاخ بكاو وحالتهم حالة ومنبعد جاية تقوليلهم رحبو بيا

نو انا رحت مدة يوم كااامل افهمو يا جمااعة راه يوم ماشي ساعة:bleh:

اااه ديري كيما وحد لجماعة ههههههههههههههه ازعفي وروحي قوليلنا مانزيدش نحل وهو غير عالم افتراضي نفوتو فالوقت هادا ماكان

قلتينا نروك حتى سبتمبر باه نولي ولا راني غالط وزيد هذيك خالتك ثاني كوبليس معاك راكم عصابة أشرار ......
يا ويلكم مني إنت وsese!!!!

ههههههههههههه قلتلكم لسبتمبر باش نزيد الاثارة و الدراما. برك هههههه
و زيد خالتي هربت و قاتلي انا خاطياتك لذلك انا نتحمل المسؤولية وحدي ههههه

هههههههههه ان شاء الله و مام انا رجعت بعد غياااب دام مدة يوم كامل تصدقو يووووم كاااامل هههههه

مي انا ما فهمتش علاش الاعضاء اللي ودعوني ما رحبوش بيا ههههههههههه
كيفاه حبيتي نرحبو بيك وإنت عجبتي بينا المنتدى وما خليتينا وما بقيتيلنا . وعند واحد الفيgورا تقابلي بيها الغاشي يا بن عمي صح إنت واعرة ؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه فيرو بالشوية عليا و زيد فهمني كيفاه تقولهم التوديع انتاعها وصل ل8 صفحاات
ايا نبدلو الموضوع ضركا و زيد نقلكم حاجة

يااااو تعيشو و تاكلو خلافو ههههههههههههه

نييييييلو إذا كنا نعيشو وناكلو خلافها إذن نقولك .

مرحبا وأهلا و سهلا بكي في
المنتدى
مرحبا مرحبا مرحبا .

هكا تعجبني برااافو عليك هههههههههههه

و نتمنى اننا نقضو اوقااات مليحة

قلتينا نروك حتى سبتمبر باه نولي ولا راني غالط وزيد هذيك خالتك ثاني كوبليس معاك راكم عصابة أشرار ......
يا ويلكم مني إنت وsese!!!!

انا ماعندو ما دخلني فيها هههههههههههههههههههه
قاتلي عاونيني برك
عاونتها بكلمتين هذا ما كان وزاد انت كي سقسيتني قتلك راهي باينة تقول نروح ومش عارفة
ههههههههه بصح ضحكتوني :harhar1::harhar1::harhar1:

عودة
أعلى