نقاش بين شباب والبنات | الصفحة 3 | منتديات الدراسة الجزائرية

نقاش بين شباب والبنات

وعلاه خايفين
images

جاوبو انتم وعلاه تخلو 3 صحاب يتعاركو والي غلب يروح معاك

لو قلت ابتسام او سميرة احسن من انك تقول علاه نتوما لبنات تلبسو فيزو ...... لا علينا الا ما راكش قاصد لبنات كامل هدا هو المفيد والطفلة تلبس فيزو لحرية شخصية او لقلة تربية هادي ترجع ليها وانا منقدرش نجاوبك باسكو ما رانيش من لي يلبسو فيزو وانت بنفسك قولتها المتحجبات غير معنيات بلامر ...

ماعليش ما كان والو ..... الاخ عبد السلام طرح سؤال حساس لكن ربما صاغو بطريقة خاطئة ... و ماكالاه نزيدو الطين بلة باينة طووول بلي ماش البنات كامل يلبسو لباس غير محتشم بل بالعكس فئة قليلة نسبيا .... مالا ما كلاه تزيدي عليها الاخت طرحتي الرأي تاعك فهمناه و عتارفلك بلي كاين بنات الفاميليا ... خلاص الحمد لله ادفع بالتي هي احسن

علاه ؟

قادرة تكون متحجبة و لابسة فيزو

المهم .. انا رأيي أنو السبب مش حرية شخصية هاذي مجرد ذريعة , لأنها مش عايشة في جبل واحد ما يشوفها باه تقول حرية شخصية

السبب هو أنها بايعة آخرتها .. و اللي حدها على هك مش حاجة وحدة

ممكن تكون قناعة شخصية و ممكن تكون عايلتها مش مهتمة .. يعني نشوفو حالات بزاف كيما هك

ممكن تكون حابة " تعيش حياتها " و تلبس واش تحب .. و تدير واش تحب

و شايفة بلي اللباس الشرعي مقيدها .. الحاصول : ما تقولوش بلي الطفلة هي المسؤولة الوحيدة

عندها أب و أخ من المفروض يعسوها على حوايج كيما هك .. غير إذا هو ديوث و مش هامو حاجة أخرى

أي مشكلة في الدنيا ما عندهاش سبب و مسبب واحد - أكيد كاين عدة أطراف

و السبب هنا مش هي برك .. كل راع مسؤول عن رعيته بصح في النهاية هي الخاسرة و هي اللي رخيسة في عيون الكل

شكرا عبدو

شكرا الاخت امل الغد كلامك هو الصحيح والاصح لالا الاخ عبد السلام انا ما قلت والو وذا قيستك بكاش هدرة سمحلي رانا نتناقشوا هذا ماكان وتقبلو مروري

عندك الحق باسكو لبنات لي يلبسو الفيزو ماكانش بواه راح يبينو رواحهم وانا نظنهم غبيات لان هكا راح يشوف تفاصيل جسمها اي واحد لي يسوا ولي مايسواش

عودة
أعلى