رأي الخاص في المنتدى فمن معي | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

رأي الخاص في المنتدى فمن معي

ياااااااااااااااااا
خلاص اسمحلنا وراني رايحة ندير pubللمنتدى في الفايسبوك وانستغرام للاولاد باش يسجلوا فيه وانشاء الله يولو هوما كثر وأنا كنت نقولكم بلا بيكم يسماط المنتدى هكدا اشفا عليها مليح

أولا السلام عليكم على كل أعضاء المنتدى
ما لحظته في المنتدى هو كثرة الفتياة و قلت ذكور .... لوكان يحوله ويديروه للفتيات فقط...ههههههه
ما عندك ماتدير خويا لازم تتعايش مع الواقع وين تروح تلقى لبنات كثر من لولاد في ليكول ,الجاميعة وحتى فالخدمة:harhar1: :msn-wink:
بكل تواضع رانا غالبينكم في كلشي ههههههههههههههههه:icon31:

هههههههههههههه
sorry كمال يعني صح انا حسب رايي الدكورة كي يشووفو بلي منتدى تع دراسة يقولك راهوغير تع قراية وقاريين وهما خاطيهم القراية ايا هما يروحو غير للمنتديات لي ........ حاشا البعض أكيد مش كامل الولاد كيما هك كاين وحايد مشاء الله كيما انت

لمم يعجبني ردك
شكرا على هذه الردود الغبية....و الكلام التافه.......ههههههه

لقد اشعرنني بالملل ليتني لمم اقراه

انا قلت أعطوني رأيكم لا الخوض في متاهات لا نهاية لها..... نقطة إلى سطر.... رفعة الجلسة

التعديل الأخير:
وش بيكم حنا رانا غير نتمصخرو ماهيش أوا مرة حنا ديما هك روحو أقراو المواضيع القديمة وتشوفو معليش وشفيها
سمطتوها نقولكم الصح فارغة ومافيهاش

سلام عليكم اعضاء المنتدى
توحشتكم بزاف ولا على هدا الموضوع يا خويا كمال ماعندنا مانديرو وتعيشو قصرو واضحكو بلا زعاف هههه كاين بزاف اعضاء جدد مرحبا بيكم والرجاء الحفاظ على المنتدى لانو بيتكم وشكرا واسف على الغياب ظروف وشكرا للعضوة لي قالت نجرجرهم للداخل ميرسي هههه

هههههههههههههه انت غير اسكت هاد المنتدى راك دايرو غير زيادة ماوليناش نشوفك خلاص راه غير اسمك يخرجلي في قائمة الاصدقاء اما في حاجة تانية والله ماراك تبان خلاص وين الغيبة هادي وزيد المرة الجاية ماتنساش جيب معاك بيي دونطخي باش تدخل dcr

ههههه اسكتي برك جيت ندخل لقيتكم بدلتو لافاشات تاع الباب هههه يعني لهادي الدرجة غبت ههه

ههههههههههههههه ايه لهاد الدرجة ولافاشاط انا بدلتها زكارة باش كي يجو الغايبين نعرف

ههههه حاجة مليحة مي مليحة اكان ديري ترحيب للاعضاء القدم هههههه
ا

اييه صح بصح حتى يجيو ونحكمهم ديجا فكرتني باش ماتزيدوش تهربو نروح ندخلكم للحبس هههههههههههههههه :showoff::showoff::showoff:

عودة
أعلى