أثبت حضورك بنكتة | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

أثبت حضورك بنكتة

هههههههههههه لالا مش حاجة خطيرة تافهة بالصح تقتل بالضحك نقولهالك في رسالة خاصة باسكو كون يقراوها الناس الاخرين يموتو بالضحك وانا مانيش حابة يموت حتى واحد في جرتي اوكي هههههههههه

عندي حكاية تقتل بالضحك

زيدوا شوية

حسنا

سابدا

في العام الماضي كنا في حصة الرياضة وكنت واقفة واذا بشاب يضرب الكرة ومرت بجانب وجهي يعني شوية وخبطتني وتدحرجت الى انزلت الى الاسفل كنت منزعجة وقلت مابه هذا مايحشمش ومن بعد هو راح ينزل يجيب البالو ويطيح طيحة ههههه واش نقلكم وبعد يومين كنت نازلة للساحة وفي الطريق دعست على قدم احدهم وعندما رفعت وجهي وجدته نفسه وكانت يده مكسورة قلتل سمحلي ومشيت وانا نضحك ههههههههههه يعني لي قرب لي تخلاص عليه مكسر مي مسيكين والله لعز بي ومكانش قصدوا يقيسني بالبالو
مارايكم

خطرة كنت فالبوس (الحافلة) هه ايا كنت شاردة كي حبس البوس هبطت و نسيت نخلس مول البوس كي هبطت قالي ايي ختي و نتي متخاسيش قوتلو اهه سمحلي و الله غي نسيت سيد مسكين حسبني بينزرطي و لا ههههه و انا حشششمت هههه

لنل خطرة كنت في حصة تاع الفيزياء و الاستادة تاعنا طامسة بزااااااااااف قاع يكرهوها مام انا امالا خطرة تفاهمت انا وحدة باش نديرولها مقلب قالتلنا انا عندي عفسة شابة قاع مغاديش تنساها في حياتها كامل بصح مقلتلناش عليها هي في وقت الاستراحة راحت دخلت للقسم ودارت الكولة باتاكس يا جدك في كرسي تاع المعلمة امالا مين دخلنا انا شفت الكرسي بلي راه فيه الكولة بدلت الكرسي تاع المعلمة بتاع وحد الولد كنت حاقدة عليه المسكين جمع عليه ومين خلاصت الحصة بغا يوقف باش يخرج ولسق و النهاية مضحكة ههههههههه السق وقلعنا الكرسي بسيف

2 خطرة المدير قرر باش يقلع استراحة يعني مكانش استراحة نقراو 4 سوايع في نهار و 3 في الحشية التلاميد معجبهمش الحال وناضو دارو اضراب هههههههه الشعب يريد الاستراحة الشعب يريد الاستراحة ........... ونهار الزاوج كيف كيف بصح دخلوا عند المدير و ضربوه حتى جاو لابوليس و سلكوا و لبنات يقولوا اعطيه زيده مكانش السلاكات لي يسلك تخرات عليه .............هههههههه بصح ضحكنا و هادي الدكريات مننساوهاش

هههههههههههههههههههههههههههه انا لحد ساعة مازال ما صرا معاي والو مي كي يصرا نقولهالكم نتوما لولين

عودة
أعلى