اسوء موقف | الصفحة 2 | منتديات الدراسة الجزائرية

اسوء موقف

لقد تذكرت ر=لقد تعاركت مع احدى التلميذات رغم انني لست من النوع الذي يحب الشجار هههههههههههه كان موقفا مضحكا ومحزنا اول واخر شجار اقوم به

ههههه العام لي فات كنا نوجدو للمسابقة وانا كنت في المجموعة الصوتية ايا كنا كامل نغنيو ومنبعد الاستاذة تع الموسيقى حركت راسها معناها حبسو ماعجبتونيش وانا كنت مانشوش معاها كامل حبسو غير انا ههههه بقيت وحدي نغني بالصوت عالي كامل بقاو يخزرو فيا ويضحكو هههههههه:shiny01::D:D

يا يما هادو ماشي اسوء المواقف هادو عادي هههههههه
انا الله غالب البارح كتبت موقف سيئ ( واحد السمير ) مي الله غالب ماكتبتش راحت الكونكسيو وانا باش نعاود نكتب كامل هداك بزاااااااااااااااااف ههههههههههههههه المهم خلونا مالسمير تاع القراية ههههه

ههههههههه حنا حياتنا قراية اجمل واسوء المواقف تحدث فالمدرسة
يرحم بابابكم قولولي شكون اللي يتفكر الحفلات اللي كنا نديروها فالابتدائي ههههههههه

ههههههههههههههه مسكينة
انا لن انسى حفل تكريمي في رمضان 2014 لن انساه ابدا ليس تكريمي انا وحدي بل ايضا الاخرين

الله يبارك ان شاء الله ربي يوفقك ويكرموك كي تجيبي الباك في التليفيزيون
انا اكثر موقف محرج تعرضت ليه مرة كنت في العرس وكنت رايحة نسلم على العروسة لاحت وحدة كراعها قست فيه وطحت هههههههههه ماتو بالضحك وانا وليت كي الطماطم والاسوء كانو يصورو وحكموني ههههه مستحيل ننسى هداك العرس بطلت ماسلمت لا على العروسة ولا على العريس رحت للشامبرة وسكرت الباب وقعدت هههه

عودة
أعلى