اسوء موقف | منتديات الدراسة الجزائرية

اسوء موقف

اهلا بيكم طبعا حياة الانسان لا تخلو من المواقف الصعبة والمحرجة تلك المواقف التي نتمنى ان تنشق الارض وتبلعنا ههههههههه وانا اليوم حابة نعرف واش هواسوء موقف تعرضتيولو في حياتكم انتظر الردود

من كثرتهم راني قريب ننساهم و منحبش نتفكرهم هههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههه انا من اصعب المواقف اللي صراتلي انو كي يكون الاستاذ يبهدل فالتلاميذ وتجيني الضحكة وما نقدرش نضحك باسكو كون يشوفني نضحك يجي يبهدلني انا ههههه

انا اسوء موقف عندي كي يكون الاستاذ يشرح و انا نكون في عالم اخر و كي يفيقلي يبدا يبهدل فيا و قدااااام كامل التلاميذ هادي صراتلي العام لي فات و عري ما ننساها

ههههههه مملكة العلم الصباح كنا نحكيو على هاد الموقف علابيها حبيت نكتب موضوع عليه فالمنتدى

التعديل الأخير:
انا خطرة ما فهمتش درس الرياضيات و استاذنا القديم مهبول شوية ايا كانوا يديروا الفوضى و منبعد توغت و قلت اسكتوا مافهمت والو خلونا نففهموا ايا قاع سكتوا و انا قعت واحدي نصرخ و انا مغمضة عينيا كي سمعت السكات حبست ايا الاستاذ قالي تلعبيها عاقلة و نتي تقوليهم ديرو الفوضى هههههه اه

اسوء موقف لي كان في العام لي فات عندما بعدتلي صحبتي الكرسي وطحت مي تمى بحدلتها ومخلتلهاش ههههههههههههههههههههههه

التعديل الأخير:
رد

اسوء موقف لي عندما تكون نقطتي عالية ثم تنخفض او عندما احاول في الفرنسية واخطأ لانني تلميذة مجتهدة ويبدا الجميع يقول لي ااااااااااااااااااااااا ايمان وش بيك[/

اختاه هذا في رايي مراهوش موقف سيء كل واحد يغلط ماشي نتي تلميذة مجتهدة معناه ما تغلطيش حاولي تقلعي هاد الفكر من راسك

اسوء موقف لي عندما تكون نقطتي عالية ثم تنخفض او عندما احاول في الفرنسية واخطأ لانني تلميذة مجتهدة ويبدا الجميع يقول لي ااااااااااااااااااااااا ايمان وش بيك

اسوء موقف لي عندما تكون نقطتي عالية ثم تنخفض او عندما احاول في الفرنسية واخطأ لانني تلميذة مجتهدة ويبدا الجميع يقول لي ااااااااااااااااااااااا ايمان وش بيك[/

قاع الناس تغلط هاد في رايي ما راهش موقف سيء ما شي تلميذة مجتهدة معناها ما تغلطيش حاولي تقلعي هاد الفكرة من راسك (حسب رايي)

اسوء موقف صرالي مرة وانا في القيسم الاستاد يشرح في الدرس تع المدنية وانايا في عالم اخر وبعديتك سقساني على الدرس مالقيت وش نهدر ولت انوهوه:cupidarrow::cupidarrow::detective2:

التعديل الأخير:
طيحة من السما صراتلي
ga3 الناس لي يعرفوني من قريب ولا من بعيد علابالهم راح نجيب الباك خخخخخخخخ حتى كي سقساو عليا يوم النتائج قالولي شحال معدلك موش ديتي ولا لا ههههههههههه جبت 07 قريب 6 يكوبي في وجهي التلفون ويزيد يعيطلي ا نعييم والله ما عندي لكريدي جيب من لاخر شحال معدلك ههههههه من هذاك النهار حد ما شفتوا خخخخخخخخخخخخخ
والله العظيم كاين لي كذبتوا بلي انا نعيم من الطيحة لي صراتلي يعيطلي واش ا نعيم شحال معدلك نقولوا مانيش نعيم راني صاحبوا خخخخخخ

هههههه عندي بزاف مي الحمد الله راني ناسيتهم
كاين واحد يغيضني بزاف وحد الخطرة في القسم جبت كرسي وكي جيت نقعد حسيت روحي طرت حتى لقيت روحي في الأرض وكاع لاكلاس تضحك عليا موقف لا أحسد عليه :icon1366:

عودة
أعلى