اريد اجابتكم | منتديات الدراسة الجزائرية

اريد اجابتكم

ههههه
عجبني توقيعك
خصت pvb
ووسمك لياس هههههه
مي مليحة اقتباس جميل

2Q==

سالوني لماذا انتا دائما جالس لوحدك
فاجبتهم . قد عرفة الناس والحياة على حقيقتهم
هل انا صحيح في تصرفاتي افيدوني
نعم انت صحيح في تصرفاتك فالجلوس لوحدك متعة لا يعرفها الا من رأى الحياة بدون قناعها المزيف

واجب المسلم علي اخوته المسلمين ان يكون معهم بمخالطتهم و ليس اعتزالهم هذا فقط تعتزلهم اذا كنت وسط قوم شرار

واجب المسلم علي اخوته المسلمين ان يكون معهم بمخالطتهم و ليس اعتزالهم هذا فقط تعتزلهم اذا كنت وسط قوم شرار
جزاك الله خيرا اخي ولكن اذا كانو اناس يمشون ويصادقون ويجتمعون بالمظاهر فقط في هذي الحالة كرامتك اولا او لالا
صراحتا في وقنتنا الحاضر والله من الاحسن البقاء لوحدك والله ادرى بالنواية

جزاك الله خيرا اخي ولكن اذا كانو اناس يمشون ويصادقون ويجتمعون بالمظاهر فقط في هذي الحالة كرامتك اولا او لالا
و جزاكم الله خيرا المؤمن مأمور بالعمل في احلك الظروف ان يكون ايجابي في مجتمعه لا يعتزل مجتمعه و يبقى وحيدا
انما المقصود في الاعتزال هو اعتزال المعاصي و اعتزال الاشخاص الذين يدمنون علي المعاصي اما ان يعتزل الامر كله فهذا ليس من الدين وليس من شيم المؤمن الحق تحياتي لكم

اظن انك على حق فالانسان عندما يدرك حقيقة الذين من حوله يكون الابتعاد احسن حل

و جزاكم الله خيرا المؤمن مأمور بالعمل في احلك الظروف ان يكون ايجابي في مجتمعه لا يعتزل مجتمعه و يبقى وحيدا
انما المقصود في الاعتزال هو اعتزال المعاصي و اعتزال الاشخاص الذين يدمنون علي المعاصي اما ان يعتزل الامر كله فهذا ليس من الدين وليس من شيم المؤمن الحق تحياتي لكم
[/QUO
اكيد ديننا يجلب لنا المصالح فقط نعم اقنعتني صراحتا شكرا

عودة
أعلى