ساعدوني من فضلكم | منتديات الدراسة الجزائرية

ساعدوني من فضلكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. انا عضو جديد في هذا المنتدى .. حصلت على شهادة البكالوريا بمعدل 12 و وجهوني الى علوم الطبيعة و الحياة ( بيولوجيا ) و لا اعرف الكثير من المعلومات عن هذا التخصص لذا ارجو منكم مساعدتي في جمع معلومات عن هذا التخصص و ما هي المواد اللتي ندرسها و ما هو الحجم الساعي في هذه الدراسة و هل استطيع اعادة البكالوريا مع دراسة هذا التخصص ..... ارجو منكم مساعدتي و شكرا سلفا :help: :raai3:

3ndi sa7bi y9raha w hsab ma 9ali s3iba chwia w tchbah bzaf l tib

حتى انا يا نيناتا درت هذا الاختيار و راني حايرة بزاف انا فاني درت موضوع يشبه لموضوعك الا جاوبوني راني نخبرك
و مام انت الا جاوبوك خبريني

انا حسب معلوماتي اذا كنتي تعرفي الفرنسية مليح راكي تلقاي روحك فيها واذا كان العكس شوفي الي تخرجك هيا متعلقة بالعلوم اذا كانت شعبتك علوم و معدل 12 ماعندو حتا شوا زين انا تاني جبتو ب12 وعطاولي شريعة ونحوس نتبدل لاختصاص التكنلوجيا شوفي الانترنات وتاني يديرولكم صطاج في المستشفى و الله اعلم

التعديل الأخير:
Hmd 5ti sese Ana Mli7a F L Français .... Fati Rahom Y9oulou Programme Machi Chargé Mais Ma3labalnach Est Ce Que S3iba .. Mais 3la 7sab 5ona fouzi s3iba hhh lah yester.............:detective2: Merci 5awti

عودة
أعلى