نحبكم عائلتي | منتديات الدراسة الجزائرية

نحبكم عائلتي

fouzib

مشرف المنتدى الإسلامي
طاقم الإدارة
السلام عليكم اعضاء منتدى الدراسة
توحشتكم بزاف الله غالب ظروف لي خلاتني نبعد شوية مي غدوة ولا غير غدوة نولي ان شاء الله
وباش نوصيكم من دوك انا نجي تحكولي الجديد وماتقولوليش " مكاش ، r1 ، من عندك ، كاين غير القديم ،الجديد راهو فالvاترينا .....الخ " انا نحب نجي تحكولي كاش جديد كاش سماطة كاش حكايات جدد ..الخ
انا المهم راكم في بالي ودايمن قبل مانرقد مانتفكركمش هههههه نريح نعس روحي كاشما يديرولي ههه مافيهمش لامان وحتى واحد ماراهو يرقد كامل موسوسين ههههه راكم فاهمين ترقد يشمخولك الفراش ههه:detective2::detective2: ترقد يديرولك دونتيفريس ، ترقد يديرولك الهريسة في فمك ههههه بخلاصة القول يا ترقد خايف يا ماترقدتش ههههه :icon31: المهم حبيت نشارككم المعاناة ههههههه وواحد البرد هنا 444444444 وواحد المناظر مانحكوش :detective2:
المهم توحشتكم بزاف :icon31: وعلابالي بلي ماتوحشتونيش :lat3: مي معليش ههههه
اليوم عيطولي فالتلفون فرحوني هههههههههههههه :msn-wink:
انا المهم راني فالسيبار وراني بالدراهم والدراهم مكاش هههههههههه:eek: امالا اتهلاو في رواحكم
كاش نهار ان شاء الله تصبحو بخير وماتنساوش اذكار النوم سلام وماتنساوش تاني بلي نحبكم :):) باي

مرسي فوفينة مام حنا نحبوك ونعزوك
انت ناس ملاح ربي يحفظك ان شاء الله

mr6 mr6 hbabi w kima 9ltlkom rana 3aychin fi twswis r9dt 3la 3:30 ndt 3la 4 l9ithom daroli dontifris mi ana tan drtlo ri7a hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh okan tchofo wahed da7k wahed lgsra 444444 mi geswa ndjo r7ma psq makayn walo hna gir ... ldjya7a rakom t3rfo hhh
ma tw7chtkom bzaf slm

التعديل الأخير:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك هاجر ختي

انا الهدرة تاعي غير الفاهم لي يفهمها وشوفي مليح واش قلت وهاديك غلطة باش نقول mi tw7chtkom قلت ma tw7chtkom راكي فاهمة ختي العزيزة وماتظلمينيش برك هكا وسمحيلي اذا غلطت برك

هههههههههههههه ايه خصوصي انا فوزي قاع ما لاحظت غيابك علينا مام حنا قوتناها غاية هنا فالمتندى بلا بيك ومتوحشناااااااااااااااااااااااااااااااااااااكش

عودة
أعلى