***لعبة "عرف عن نفسك..اي انسان انت" | منتديات الدراسة الجزائرية

***لعبة "عرف عن نفسك..اي انسان انت"

هذه اللعبة مزدوجة تحتوي جزاين:
*محتمل:اين الاسم الشخصي هو الذي يحدد التعريف الخاص بك..مثلا:شخص اسمه "محمد"اذن الحرف "m" هو الذي يحدد تعريفك.
-ملاحظة:نستعمل هنا الاسم الحقيقي اقصد الحرف الاول منه باللغة الفرنسية.
*حقيقي:اين كل واحد حر في اختيار التعريف المطابق لشخصيته شرط ان يكون واحدا لا اثنين حيث نستعمل هنا الارقام بدل الحروف.فمثلا نكتب:m.19.
******* التعريفات ******
*a*1*انا انسان رقيق المشاعر مرهف الاحساس لا اتحمل ان يغضب انسان مني او ان يشعر بالحزن او الالم بسببي.
*2*b*انا انسان انفعالي سريع الغضب وعدواني..عديم المشاعر لا اقبل ان يتدخل الناس في اموري كما انني لا اكترث لاحد.
*3*c*انا انسان انتزعت قلبي منذ زمن بعيد..لا اعرف معنى الحزن السعادة او الفرح..اعيش على ذكريات الماضي فقط.
*4*d*انا انسان محبوب بين الناس رقيق الاحساس معروف ببساطتي وتواضعي اصادق الجميع ولا افرق بينهم احب العيش بسلام وامان.
*5*e*انا انسان احب العزلة عن الناس لا اخالطهم البتة الا عند الضرورة فقط..صداقاتي نادرة..كتوم جدا وذو شخصية غامضة.
*6*f*انا انسان مشهور بين الجميع الكل يعرفني..اعرف بخفة ظلي ومزاحي فانا انسان مرح ونزيه.
*7*g*انا انسان جاد في حياتي اعشق الجدية احب الدقة في كل شيء لا اغفر لمن يتجاوز حده معي لانني ساغسله.
*8*h*انا انسان مهووس بالنظام جد منظم احب ان تكون غرفتي مرتبة وثيابي جد نظيفة امقت الفوضى .
*9*i*انا انسان عصري اعشق كل ما هو حديث وجديد احب التكنولوجيا ومهتم بالموضة.
*10*j*انا انسان احب المطالعة كثيرا اود ان اكون على اطلاع بكل المعلومات احب العلم والمعرفة لي احلام كبيرة.
*11*k*انا انسان متخلق عندي الاخلاق فوق كل شيء اكره الظلم وانا جد صريح لا استطيع كبح مشاعري فكل ما في قلبي على لساني لانني اقول الحق ولو كرهتم.
*12*l*انا انسان اؤمن بالحرية المطلقة لا اسمح لاي احد مهما كان ان يفرض علي امرا او ان يكبح حريتي..فانا حر حر في قراراتي.
*13*m*انا انسان فضولي احب ان اعرف كل شيء عن اي شيء:كيف ولم لماذا الى اين والى متى..
*14*n*انا انسان كئيب واشعر انني بدون قيمة لا اعرف معنى الحياة ولماذا نعيش...يلاحقني الاخفاق اينما ذهبت.
*15*o*انا انسان انتمي الى زمرة المفكرين دائم التفكير لاارضى بالقليل بل اسعى لان اطور كل شيء حولي..لا يروقني الروتين نفسه.
*16*p*انا انسان علمي احب العلم ومن عشاق الرياضيات..قدوتي هو اينشتاين والخوارزمي.
*17*q*انا انسان تاريخي اعشق التاريخ..الحروب والعصور الغابرة..تعجبني سيطرة هتلر..اقدام نابليون..وشجاعة الخلفاء العرب.
*18*r*انا انسان شغوف بالادب والكتابة وكذا نظم الشعر خاصة ذلك الذي يعبر عن مشاعري الجياشة..احب الحكم والحكماء.
*19*s*انا انسان من هواة الرياضة..اعشق كرة القدم..الرياضة هي الهواء الذي اتنفسه..(احب الريال مدريد).
*20*t*انا انسان منطقي لا اتقبل اللامنطق عندما اقول شيئا اعني ما اقول ولا مجال للنقاش فيه.
*21*u*انا انسان متردد كثير الحيرة..لا اعرف ماذا احب او ماذا اكره..لدي العديد من الاسئلة التي تبحث عن الاجوبة.
*22*v*انا انسان قوي تروقني القيادة..اعشق الهيمنة والسيطرة..لا احد يجرا على رفض طلب لي.
*23*w*انا انسان سيء اخطا في حق الاشخاص الاعزاء على قلبي كثيرا ولا اجرا على طلب الاعتذار منهم..كما انني جد خجول وشديد الحياء.
*24*x*انا انسان غير مبال ولا اكترث لصغائر الامور وتفاصيلها اهتم بالامور التي تعنيني فقط اسعى لتحقيق اهدافي وطموحاتي.
*25*y*انا انسان واثق من نفسي ارادتي لا مثيل لها اشبه ناروتو كثيرا بل اقوى منه..شعاري" لن اتراجع عن كلمة قلتها".
*26*z*انا انسان متدين مهتم بعقيدتي ومحافظ على صلواتي قدوتي هو رسول الله صلى الله عليه وسلم.

امل ان تشاركوا بنتائج اختباركم مع جميع اعضاء المنتدى..
فجميعنا اصدقاء...

*a*1*انا انسان رقيق المشاعر مرهف الاحساس لا اتحمل ان يغضب انسان مني او ان يشعر بالحزن او الالم بسببي.

*12*l*انا انسان اؤمن بالحرية المطلقة لا اسمح لاي احد مهما كان ان يفرض علي امرا او ان يكبح حريتي..فانا حر حر في قراراتي.
شكراا على اللعبة

*3*c*انا انسان انتزعت قلبي منذ زمن بعيد..لا اعرف معنى الحزن السعادة او الفرح..اعيش على ذكريات الماضي فقط.
*8*h*انا انسان مهووس بالنظام جد منظم احب ان تكون غرفتي مرتبة وثيابي جد نظيفة امقت الفوضى .
شكرا اختي ربي يخليك
في الاولى غير مطابقة لكن الثانية صح هههههههه

*2*b*انا انسان انفعالي سريع الغضب وعدواني..عديم المشاعر لا اقبل ان يتدخل الناس في اموري كما انني لا اكترث لاحد.
ههههه شكرا على الموضوع

ولي عندو اسمين الاسم الاول مطابق
*6*f*انا انسان مشهور بين الجميع الكل يعرفني..اعرف بخفة ظلي ومزاحي فانا انسان مرح ونزيه.
ولكن الثاني لالا هههههه لاني منحش الريال مدريد
*19*s*انا انسان من هواة الرياضة..اعشق كرة القدم..الرياضة هي الهواء الذي اتنفسه..(احب الريال مدريد).
هههههههه مرسي على اللعبة

19*s*انا انسان من هواة الرياضة..اعشق كرة القدم..الرياضة هي الهواء الذي اتنفسه..(احب الريال مدريد).

14*n*انا انسان كئيب واشعر انني بدون قيمة لا اعرف معنى الحياة ولماذا نعيش...يلاحقني الاخفاق اينما ذهبت.
مكاش منها

شكرا على اللعبة

كااينة منهاا خااصة هااذي" اعرف بخفة ظلي ومزاحي فانا انسان مرح ونزيه"

*13*m*انا انسان فضولي احب ان اعرف كل شيء عن اي شيء:كيف ولم لماذا الى اين والى متى..هههههههههههههههههه
صح

شكرا على الموضوع

&

*25*y*انا انسان واثق من نفسي ارادتي لا مثيل لها اشبه ناروتو كثيرا بل اقوى منه..شعاري" لن اتراجع عن كلمة قلتها".

انا اسمي يبدا بحرفk وكل ما ذكرتيه ينطبق علي تقول اطلعتي علي جزاك الله خيرا على هذه اللعبة

عودة
أعلى