اسئلة حيرتني | منتديات الدراسة الجزائرية

اسئلة حيرتني

fouzib

مشرف المنتدى الإسلامي
طاقم الإدارة
سلام اعضاء منتدى الدراسة اولا وقبل كل شيئ هادا ماشي بياج
المهم نبدا نطرح الاسئلة تاعي ههههه
الاعمى واش يشوف فالحلم تاعو ؟؟
تخيلو رانا في فصل الشتاء وهدا الفصل تزامن مع شهر رمضان الكريم وشاء الله ان تكون في صلاة المغرب امطار غزيرة يعني رايح الامام يجمع المغرب والعشاء
سؤالي يقول التراويح كيفاش ؟؟ وتاني الناس يروحو يقطرو مور العشا يعني التراويح يصليها الامام اذا ماراحش وكان معتكف ههههه والمِؤذن ههههه وكاش شيخ كبير ههههه جاوبوني واطلقو العنان لفضولكم
قبل ما ننسى وقتاش يحبسو عبد النور وسناء لي بياج تاعهم psq علابالي بلي توسوتو وقلت هادا بياج ههههه سلام

ههههههههههههه

الحاجة الاولى توسوستو مشي توسوتو

و الحاجة التانية ماعلاباليش حتى انا واش راني نشوف فالحلم نتاعي راك حابني نعرف واش يشوف الاعمى

و فيما يخص الصلاة حتى و اذا كانت الامطار غزيرة كيما راك تقول وقت المغرب وحده و وقت العيشا وحده يعني مشي لازم عليه يجمع الصلاة

التعديل الأخير:
ههههههههههههه

و الحاجة التانية ماعلاباليش حتى انا واش راني نشوف فالحلم نتاعي راك حابني نعرف واش يشوف الاعمى

و فيما يخص الصلاة حتى و اذا كانت الامطار غزيرة كيما راك تقول وقت المغرب وحده و وقت العيشا وحده يعني مشي لازم عليه يجمع الصلاة

و اخيرا فيما يخص عبد النور و سناء و لي بياج نتاوعهم ربي يهديهم و مام الحاجة فالولة تكون مليحة

مي منبعد تسماط هدا هو رايي و نت يا سي فوزي واش هو رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احم احم
خلوني ساكتة خير:lat3:

ههههههههههههه

و اخيرا فيما يخص عبد النور و سناء و لي بياج نتاوعهم ربي يهديهم و مام الحاجة فالولة تكون مليحة

اعلاباليش حتى انا واش راني نشوف فالحلم نتاعي راك حابني نعرف واش يشوف الاعمى hh mrc oui hhhh rani m3ak mais 3ajbatni te3

التعديل الأخير:
ااااااااااااااف وشبيكم بنات و انت سناء واش تراكي حابة تقولي فرغي قلبك هههههههه
وانت فوزي و الله اسئلة محيرة
شكرااااااااااااااا☻♥☻

شكرا لتفاعلكم ♥

التعديل الأخير:
سلام اعضاء منتدى الدراسة اولا وقبل كل شيئ هادا ماشي بياج
المهم نبدا نطرح الاسئلة تاعي ههههه
الاعمى واش يشوف فالحلم تاعو ؟؟
تخيلو رانا في فصل الشتاء وهدا الفصل تزامن مع شهر رمضان الكريم وشاء الله ان تكون في صلاة المغرب امطار غزيرة يعني رايح الامام يجمع المغرب والعشاء
سؤالي يقول التراويح كيفاش ؟؟ وتاني الناس يروحو يقطرو مور العشا يعني التراويح يصليها الامام اذا ماراحش وكان معتكف ههههه والمِؤذن ههههه وكاش شيخ كبير ههههه جاوبوني واطلقو العنان لفضولكم
قبل ما ننسى وقتاش يحبسو عبد النور وسناء لي بياج تاعهم psq علابالي بلي توسوتو وقلت هادا بياج ههههه سلام

ههههههههههههه

و انتي يا وسمك الا ما هوش عاجبك الحال ........ ما لقيت ما نقول علا بالك :thumbdown:

بلعقل على الطفلة مدت رايها برك هههههه

وديجا نورمالمو نشكروها ههههه راهي دعاتنا بالهداية
في هادا الوقت قليل لي يدعيلك

انا ما قلت والوا الله يهدينا و يهديها :detective2:
بصح لا تتدخل في ما لا يعنيك حتى لاتسمع ما لا يرضيك
هي واش راحلها ادا تصماط الحالة و لا تملاح

انا ما قلت والوا الله يهدينا و يهديها :detective2:
بصح لا تتدخل في ما لا يعنيك حتى لاتسمع ما لا يرضيك
هي واش راحلها ادا تصماط الحالة و لا تملاح

هههههه نورمال هي خدمت بقانون اذا زاد الشيئ عن حده انقلب الى ضده هههه:msn-wink:

عودة
أعلى