كيفاش؟؟؟؟؟؟؟ | منتديات الدراسة الجزائرية

كيفاش؟؟؟؟؟؟؟

سؤال لااقصد به الاهانة او الاساءة لكن عقلي لم يستوعب كيف ممكن يكون اعضاء المنتدى يبغوا بعضهم هكا و يعملوا BEST FRIENDS وهما ما يعرفوش بعضهم لاشكلا ولا يعرفوا اخلاقهم و احيانا حتى اسماء بعضهم ما يعرفوهاش ؟؟؟؟؟ و شكرا

اختي العزيزة كتبتلك جواب عالسؤال تاعك مي محيتو

ونخير انو ما نجاوبكش

نحب انتي تعرفي الجواب وحدك

اقعدي معانا مدة 5 ايام او اسبوع
و راح تجاوبي نفسك بنفسك على السؤال

+ مرحبا بيك بيننا

بصح العقلية ما تعرفيهاش من الالعاب او اراء حول المسلسلات او من نصائح تمدوها لبعضكم باش تعرفي العقلية و الاخلاق يليق عشرة سنين اذا قدرت

حبيبتي كي تهدري مع اي واحد من هااذ المنتدى رااح تكتشفي عقليتو انا ماعنديش بزاف ملي سجلت مي والله غير تعلقت بهاذ المنتدى و النااس لي فيه جربي اهدري معاهم و شاركي وراح تكتشفي الشي هاذا بنفسك

شوفي اختي انك تحبي شخص ليس من المظاهر و لكن من الاخلاق و حنا تعرفنا على بعض و عرفنا عقليت كل واحد فينا و ما شاء الله كل الاعضاء متخلقين و متربيين
اقعدي معانا شوي و حاولي تحكي مع كل واحد فينا اذا قدرتي و شوفي كيفاش تحبيهم و لا ادا انت مكيش متاكدة دبري راسك
و شكرااااااااااا☺♥☻

بصح العقلية ما تعرفيهاش من الالعاب او اراء حول المسلسلات او من نصائح تمدوها لبعضكم باش تعرفي العقلية و الاخلاق يليق عشرة سنين اذا قدرت

اهدري مع الاعضاء باه تحكمي عليهم :icon30:
ماشي كيما وحد الاعضاء ما هدروا معيا ما ولوا حاسبيني معقد :detective2::detective2::thumbdown:

اخي عبد النور حنا هنا عندنا اللسان و القلب يعرفو البنادم مثلا نتا واحد تحب المزاح و تحب النظام و ما تحبش الفوضى عندك عقلية شابة حنا اشخاص نعرفو الاخرين بالعقلية

أنا نقولاك الصح

دخلت للمنتدى يوم 1 2 3 4
سايي ماواليتش ناخروج
أنا بانولي قاع عاقلياتهم خيرمن عاقلييتي
هههههههههههههههههههه
و عجبوني بااااااااااااف

عودة
أعلى