وداعا للمتوسطة | منتديات الدراسة الجزائرية

وداعا للمتوسطة

اهلا بالجميع
كيف حالكم ؟ اتمنى ان تكونوا بخير
اكيد للجميع ذكريات حافلة في المتوسطة
قد تكون طريفة او حزينة او سعيدة
و بما انهينا احد اهم مراحل الدراسة و هي الاعدادية (خصوصا للذين اجتازوا الشهادة و هم متاكدون انهم سينجحون)
قررت فتح هذا الموضوع من اجل ان نشارك بعضنا البعض اهم المواقف التي حصلت لنا في هذه المرحلة
اتمنى ان تستمتعوا بهذا الموضوع
تحياتي للجميع

fawatna fiha ayam 7lowa sirtou m3a ls7ab bla ma nansaw les profes ch7al ta3bou dirna hwaij mli7a w 7waij machi mli7a rabi yrfir dirna bzaf machakl m3a moudir w mnha 7laf 3la 4am2 9alna li mayjibch bem rir may6ma3ch ya6la3 w n9oulou rana 6al3in skara nchaa allah bla ma nansa madame ta3 l francais wch dirna fiha 7na rab3a w n9oul l kaml li 9raw m3aya w 3rafthom bon vacances sirtou ra7im w bouchra w asma

baaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaay kaml li 9raw f okid alal

ههههه انت ثاني تقرا في 4م2 ههههه حنا ثاني تحلف فينا المدير و ثاني الاساتذة خصوصا تع لفرنسية درنا وحد الطوايش مايتنساوش خصوصا كي نهربوا من الحصص و ما يحكموناش كي نرجعوا لغدوة نحصلوها في المراقبين هههههه وش نحكي وش نخلي ذكريات مايتنساوش

انا ثاني 4م2 حنا شايعين فالرقابة بلي حنا قرايين بصح في نفس الوقت طايرين قسم و لا احلى

حلاوة وشقاوة

ايه عندكوم الحق انا كنت نقرى في 4م5 كانوا اساتذة يفتاخروا بيا اناعاقلة بصح انا طوايشية بلا ما يفيقوا مننساش استاذة عربية لما قعدت قريبة ليها ولحتلها فار كان لعبة طيشت قشها وهربت والاستاذ رياضيات مسكين هبلتوا ....... معندي ما نحكيلكم مازل ومزال كانت حلاوة وشقاوة

ايه عندكوم الحق انا كنت نقرى في 4م5 كانوا اساتذة يفتاخروا بيا اناعاقلة بصح انا طوايشية بلا ما يفيقوا مننساش استاذة عربية لما قعدت قريبة ليها ولحتلها فار كان لعبة طيشت قشها وهربت والاستاذ رياضيات مسكين هبلتوا ....... معندي ما نحكيلكم مازل ومزال كانت حلاوة وشقاوة

هههه انا عندي طوايش سيرتو مع الرياضيات و مع الانجليزية بلاما يفيقوا بصح مع الاجتماعيات نتمهبل بيه بصح ما يهدر والوا
هههههههه آه واحد ليامات فور

ههههه ايام جميلة قديتها فالمتوسطة 4م2 اسواء قسم في نضر الاسادة لاننا كنا الطوايش حنا 1 فيهم
ولكن رغم دلك حنا كنا الاوائل فالمؤسسة من حيث النجاح في شهادة التعليم المتوسط

على ما اضن لقيباش كل عام 4م2 طوايشيين ويحصلوا على علامات جيد
وين راه السر الله اعلم

ههههههه هيه صح حنا ديماا فالرقابة و الاساتذة يشكيو منا بصح ديماا حنا الاولين فالمتوسطة

احنا كيما انتم القسم الاول في القرايا والطوايش 4م1 احسن قسم عندي كنت متبعو من 1 حتان 4

si hhh mm moi ma classe c la 4éme2 c'est une très belle classe surtout mes amies (les garçon et les filles ) vraiment j'ai passé une année inoubliable

عودة
أعلى