يا جماعة ساعدوني هذا ما اعانيه | منتديات الدراسة الجزائرية

يا جماعة ساعدوني هذا ما اعانيه

:D السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

هذا اول موضوع لي في هذا المنتدى الراقي :clap: و انا جديدة هنا المهم هذا ليس موضوعي .
الموضوع هو انني اوشك على اجتياز شهادة التعليم المتوسط :help: :icon1366: و انا اعاني خوف شديد جدا من ان انسى ما حفظته او ما راجعته خلال المهلة التي اعطونا اياها اخبروني ما العمل و كيف اجتاز هذه المرحلة الصعبة و جعله الله في ميزان حسناتكم
:raai3:

أول شيء تهانينا لوصولك لهذه المرحلة و مرحبا بك بيننا
سأعطيك نصائح بناء على تجربتي الخاصة
أولا الثقة بالله هي أول السبل في كل المجالات
و بالنفس ثانية و المراجعة الجيدة بالتاكيد ستؤتي ثمارها
و في حالة التوتر أنصحك بقراءة ما تيسر من القرآن الكريم
و تجنب التفكير السلبي
و بالتوفيق إن شاء الله

ههههههههههههههههههه وش ياا امينة يخي قتلك ديري كيماا انا اضربي الدنياا بكوتبي ونتي حااجة بااينة رااح تديه الباصة هااذي علااه ماجيتيش اليووم ليكور تااع العلوم

اهم شيئ يا صديقتي انك تحفضي مواد الحفظ مثل الاجتماعيات والدنية والاسلامية في الصباح الباكر يعني على 6

اما باقي المواد مثل الرياضيات والفيزياء حلي تمرين كثيررررررة

واكيد ستشعري بانك جيدة قادرة على تحمل كل ماياتي في الامتحان

للصديقتنا

اول شي دري ربي في قلبك وادعيلوا وكثري من خشوع واقراي قران وراجعي مليح وادي وقتك في دراسة واضمني نجاح انا مثلك راح نعقب bem:msn-wink:

ربي يوفقكم كامل ماتخافي ماوالو مكاش حاجة ساهلة على البيام
حطي راسك برك وان شاء الله تنجحو كامل

ديري برك ربي في قلبك
و راجعي مليح و كوني واثقة من نفسك لانوا انتي و صلتي لهده المرحلة بمجهوداتك
ربي يوفق الجميع

أولا مرحبا بك في المنتدى ،يجب عليك الثقة بالنفس و اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى فهو القادر على كل شيء بالدعاء والصلاة وحتى قراءة القرآن صدقيني سترتاح نفسيتك كثيرا، وبالتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتوفيييييييييييييييييق:clap::raai3:

شكرا لكامل الاعضاء اللي رحبو بيا و لي شجعوني ربي يجعل هذا في ميزان حسناتكم و بارك الله فيكم

عودة
أعلى