ارواحوا جاوبوني | منتديات الدراسة الجزائرية

ارواحوا جاوبوني

سلام عليكم انا نقرا سنة اولى ثانوي وعلابلكم هذه مرحلة التوجيه انا اخترت شعبة تقني رياضي
واعطاولي رغبة نتاعي ولكن انتما واش رايكم فيها وممكن تنصحوني يا اصدقائي رغم انني من اوائل الثانوية هل اختياري صحيح
ان شا الله تجاوبوني :D:D:D:D

و انا كدلك اخترت شعبة تقني رياضي ( هندسة مدنية )
ادا كانت هده رغبتك و اخترتها برغبة منك
انا بالنسبة لي هي شعبة رائعة

ننصحك
لوكان ما درتيش تقني رياضي
مدامك من الاوائل
لانو هد الشعبة يوجهو ليها غير الطوايشين

انا نقرا شعبة رياضيات شعبة مليحة يبعثو فيها غير الناس ملاح ههههههه والتقني رياضي قدامنا طوايشين

السلام انا من وجهة نظري طوايشيين ماشي سبب مقنع باش تغيري الشعبة نتاعك ولا تبدلي رايك فيها المهم انت تكوني مقتنعة بلي تقدري تنجحي وتتفوقي في هدي الشعبة . اما التلاميد الطوايشيين فلرواحهم ماشي ليك انت الواحد كي يعشي حاب حاجة يديرها مايلتهاش بالغاشي ولمعلوماتك كامل الشعب فيهم التلاميد الطوايشيين متهتكيش بيهم اهتمي بدراستك برك .وربي يكون معاك ويوفقك ان شاء الله .;وانا من جهتي ندعيلك بــــــــــــاي

انا تاني نقرا تفني بالعكس الشعبة رائعة وجميع تلاميذ القسم متفوقون ومنظبطين وعدد التلاميذ قليل جدا وهذا يساعدك باش تفهمي الدروس
مي ننصحك ديري الحاجة لي تحبيها

التعديل الأخير:
العلوم تجريبية شعبة رائع ولكن فيها تعب كبير الا كنتي تاكلة على روح ديري علوم تجريبية ولن تندمي
والاختيار بيدكي

اعلى كل حال نشكركم على اجاباتكم وحسبتوني كي اختكم وصديقتكم وهذا لطف منكم
في ثانويتنا بعثوا غير ناس لي تجيب 15 -16-17 الى تقني رياضي
انا درتها وانا متوكلة على ربي المهم ننجح باذن الله

وعندكم شعبة رياضيات فالثانوية ؟؟

السلام عيلكم شذى الرحمن الان كل ما قالوه الاعضاء مجرد راي لكن القرار في النهاية يرجع ليك كل لي قلناه ذركا ما يزيد ما ينقص انتي رايحة تقني وهذا طبعا لرغبتك وطموحك وكل واحد فينا عندو رغبة في التوجه لكن اذا كنتي مقتنعة وحابة ديريها ما تهمكش كل الاراء لي شفتيها وانا ندعيلك بالتوفيق انشاء الله وانا تاني نقرا اولى ثانوي ورايحة شعبة علوم

انا طالبة 2 تقني رياضي فرع هندسة كهربائية كنت مترددة في اختيار الشعبة بصح درك عجبتني بالبزاف و خاص لكان نتي قاوية في الرياضيات و الفيزياء رايحة تعاونك وان شاء الله متندميش كما ان العدد تاع التلاميذ رايح يكون قليل و هادا يعاونك..................و موفقة

إذا كانت هده الرغبة نتاعك فأكيد إختيارك صح ، أنا شعبة علوم تجريبية ،بصح نظن أي واحد فينا يقدر ينجح بإرادتو مهما كان الطريق صعيب بالتوفيق

عودة
أعلى