الى كل البنات لي تقول الرجال كيف كيف | منتديات الدراسة الجزائرية

الى كل البنات لي تقول الرجال كيف كيف

fouzib

مشرف المنتدى الإسلامي
طاقم الإدارة
السلام عليكم راني شت بزاف بنات راهم يقولو كامل الرجال كيف كيف ......... المهم هادا الموضوع نورمالمو تكون فيه مناقشات جادة ومعمقة باش نعرفو علاه وباش نختموها نقولكم اول واحدة قالتها هههه
هدي كامل الرجال كيف كيف قالتها امرأة صينية تاهت عن الزوج تاعها و لحد الآن مازل مالقاتوش ههههه
ربي يقدرنا على فعل الخير
.
.
.
انا انتظر الردود والمناقشة الجادة :msn-wink: راني ولد واحد الآخرين ماعلاباليش وين راهم مي انا نجاوبكم ان شاء الله :cupidarrow:
سلام

انا بالنسبة لي الرجال مستحيل يكونوا كيف كيف ممكن يشتاركوا في صفات معينة و يختالفوا في صفات اخرى كيما النساء لذلك لا يمكننا الحكم بالاجماع فمثلا اذا كان راجل كذاب مش شرط الرجال كامل يكون كذابين فمن الممكن انك تجد رجال يقولوا الصدق
اما بالنسبة لمقولة المراة الصينية التي تاهت عن زوجها فهي من الممكن انها تتحدث عن التشابه بالشكل فكما نعرف ان الصينيين متشابهون جدا لدرجة انك لا تفرق بينهم حتى لو كنت من اهل الصين

شكرا على المشاركة بالطبع الرجال ماشي كيف كيف ولي راهي تقول كيف كيف ولا راهو يقول كامل النسا يتشابهو
امالا انا نقولو راك ولا راكي سييتيهم كامل اي وي هادا هو التفسير المنطقي كامل كيف كيف وسمحونا على اذا غلطنا ولا و حنا رانا هنا نسمعو الانتقادات تاوعكم و الآراء ههههه راني نحس روحي مقدم في برنامج تلفزيوني واما على قصة المرآة الصينية زدتها هكاك باش نضحكو برك او b1sur شوية معاني ههههههه

انا بالنسبة ليا الرجال ماشي كيف كيف علا جال كل واحد عندو عقلية خلاف على الاخر وصفات اخرى
مي هاديك المرة اللي تاهت على راجلها انا عجبتني

انا علابالي بلي الرجال مشي كيف كيف بصح
الى الان لم اتعرف على شخص يبينلي العكس كل من اعرفهم خائنون
حتى رجال عائلتي يبحثون فقط عن مصلحتهم
لذلك اكثر تصرفاتي مع الشباب على هذا الاساس

هنا اسمحولي ماشي كيف كيف كل راجل بعقلية كل واحد كيفلش يخمم
ماشي كامل الرجال كيف كيف
عندك الحق fouzib

عندكم الحق كامل يعطيكم الصحا على المشاركة
ونتي مريم دورتيها م كيف كيف لخائنون زدتي الطين بلة هههه قستيني بيها

انا لا اقول العكس انا ادري بانهم مختلفون
ولكن انا اتعامل معهم على اساس انهم ليسوا جيدين