عقلية dz | منتديات الدراسة الجزائرية

عقلية dz

سلام عليكم
اعضاء و زوار منتديات اللمة
اهلا و سهلا بكم
علابالكمـ بلي
كامل نهدرو هدرات مي ما عندهومش معنى

اليوم جبتلكم شويا منهم

مي راكم علابالكم لاليست راي طوييييييييييييلة:l ove01:

ايا نبداوأآآآآآآآآ
:thumb _up02:
ـــــــــــــــــــــــــــــ
شوف هاداك لي وراك مي متشوفش معاه او يمرgــنآ
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

عندي ساعة وانا نقولك دقيقة
ــــــــــــــــــ
وهادي يقولوها الاساتذة بزاف

اهدروا بصح بلا صوت
ـــــــــــ
او يسمعكم المدير
تبــــا للاساتذة نحبوا التقرعيج فلاكلاس و هوما يحرمونا منو خخخ
حاب نحط راسي نرقد

___

والله راني نعرفها بصح نسيتها

_________

شوووف انا لاكان زعفت راني نقلق

______؟؟؟؟؟؟؟____

والله يا هاذي راني حامل روحي ورايح
ـ
ههههههههه

الله غالب هاذي هيا العقلية وش حانديروو

يــــــــاآآآآآآآآآآآآآو الردووود
و كيما دارت صفصوفة الي ما يردش ندير الدخلـــــة ب 10DA
ooKkKk
ايا سلامـــــو و اتهلاوا فالموضوع و الا ..هههه
تحياتي
مابقاش بزآآآآآآآآآآآآآآافهههههههههههههههههههههههههههههه هههه مهبولتي بديتي تتمهبلي قبلي
نزيدلك (أvونسي لاريار ) (اقعد واقف) looool
يااو عقلية dz اش تحبي شعب مرييض من مخو ههههه

______

نعم انها افريقيا السوداء ههههههههه ◄☼☼☼‼‼‼♥♥♥☺☺☺♪♫►

غادي نزيدلك وحدة :واش غادي تقعد واقف -لاحظوا كلمتين معاكسين وما عندهومش محل من الاستعمال مع بعض مي هادالهدرة تبين بلي راحنا رووووووووطار بزاف في الثقافة

هل تعلم انه اذا وصل عدد الرسائل 50 لا يمكن ان ترسل او تستقبل

images

التعديل الأخير:
غادي نزيدلك وحدة :واش غادي تقعد واقف -لاحظوا كلمتين معاكسين وما عندهومش محل من الاستعمال مع بعض مي هادالهدرة تبين بلي راحنا رووووووووطار بزاف في الثقافة
ياأختي هذا لاعلاقة له بالثقافة ،لأن كل انسان وكيف يعيش وكل واحد منا يتربى في بيئة لها طبيعتها وخصوصيتها .............ولودققتي في لهجة أي بلد ستجدي تناقض في كلامهم
وأتمنى أن تقبلي رأي وشكرا مسبقا

حنا عندنا تناقض في كل شي تصرفاتنا كلامنا مي كي واحد ينصحك و تلقاياه ما يخدمش بالنصيحة تاعو ماتقوليش بلي هداك متناقض مع نفسو و كيما قال الرسول التمسو لاخيكم سبعين عذرا مي الله غالب حنا يجي عندو عذر و مانعذروهش
دايمن قولي بلي هداك حبلي الخير كي نصحني و سمحولي خرجت على الموضوع تماما مي شتها محتمة و شكرا لكم.

ويقول الإمام ابن حزم الظاهري رحمه الله تعالى(( فإن خشنت كلامك في النصيحة فذلك إغراء وتنفير، وقد قال الله تعالى: { فَقُولا لَهُ قَوْلاً لَيِّناً } (طه: من الآية44). وقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( يسروا ولا تعسروا وبشروا ولا تنفروا )( متفق عليه )

النصيحة وسط الجماعة فضيحة وهو القول الذي نسيه معظم الناس ولاو يفضحو في ثوب نصيحة ربي يهديهم و تلقاي المنصوح حشمان ......والله غير يغيظ ؟؟؟ ربي يهديهم

اللهم أهدينا وأهدي جميع المؤمنين والمؤمنات ،آمين يارب العالمين

بصح عجبتني تاع قعد واقف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

علابيها الجزائر مازالت غير تتاخر و الدول الاخرى تتقدم
هذا كله بسبب هذا الغباء الناتج عن ??????????????????????????????????,

عودة
أعلى