متحصلة على 19 في مادة الرياضيات بكالوريا 2014 في خدمتكم | منتديات الدراسة الجزائرية

متحصلة على 19 في مادة الرياضيات بكالوريا 2014 في خدمتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أولا اعرفكم نفسي انا هاجر وقد اجتزت امتحان البكالوريا2014لكنني لم استطع تحقيق حلمي في ان أكون طبيبة لضعف معدلي13.5 فقررت اعادت البكالوريا كحرة
كان سبب ضعفي اهمال المواد الثانوية
نصيحة لكم هي مواد مسقطة فلا تهملوها صحيح انني تحصلت على البكالوريا لكن تقدير لم يسمح لي بدخول كلية الطب فكروا جيدا في هذه النقطة
عليكم التخلي عن كل ما يعيقكم عن الدراسة ليكن همكم الدراسة ثم الدراس وليكن اول شيء تحديد الهدف المنشود اليه والإصرار على تحقيقه

فتحت هذا الموضوع لمساعدتكم في مادة الرياضيات
وذلك بحكم قضائي معها أطول أوقات المراجعة فكانت النتيجة ان تحصلت على 19 (ضاعت من 20 بالسيف هههههههههههه)

انا في خدمتك لكل ما ترغبون في معرفته او لاستفساراتكم

Salam c Chérine de Hassi messaoude j'ai un grand problém f lés math je n'ai aucune base,ida takadri t3awnini manénsalékch khirk ani b stresse w en plus mabkach lél bac,tu peux m'aider stp raj3ili lakhbèr le plus tot possible

السلام عليكم عندي مشكلة مع تمارين الرياضيات قداه لازم نحل تمارين في النهار و وناه الوقت المناسب للحل و شكرا

السلام عليكم..
اختي هاجر لماذا تضعين جنسك جنس ذكر..؟
المهم أنا آسيا من ولاية ڨالمة أدرس سنة ثالثة لغات أجنبية وبكل صراحة الرياضيات لا ٱعيرها أي اهتمام لكن أنا في شدة الندم لأني لم أهتم بالمادة من السنة الاولى ثانوي إذا أردتي ساعديني في كل شئ ليس فقط الدوال حتى المتتاليات...
أنتظر ردك حتى في الخاص... وشكرا....

أولا مبروك عليك الباك انا ماديتوش و انشاء الله تحققي حلمك هاد العام قوليلي واش من بورداس خدمتي بيه و شكرااا

السلالالالالالالالالالالالالالالام عليكم انا من وهران طالبة سنة باك وساقدر مساعدتك في قاع التمارينات انا و الشيرات دياولي نستناو فيك

اختي الغزيزة ارجو منك ان تقدمي لنا طريقة مراجعتك للرياضيات فانا اعرف تقنية الذاكره الذهنية ولم تصلح مع الرياضيات

السلام عليكم

اولا مبارك عليك اختي اجتياز البكالوريا

++

معليش صحيتي راكي مليحة كي عاودتي باه تحققي حلمك ... يعطيك الصحة

المساعدة التي اريدها منك ... في الرياضيات طبعا

مشكلتي ليست مع الدروس الجديدة

بل القديــمة ... يعني نفهم الدرس مي منعرفش نكمل نحسب

مثلا كي نجي راح نختزل مانعرفش اذا ممكمن اني نختزل ولا لالا ... مثلا الاشارة - قبل الكسر لمن تخص وكي نضرب في الناقض باه تروح منعرفش لنضرب البسط والمقام فيها ؟؟ وكل حدود البسط نضربهم في الناقص ولا لالا؟؟؟

يعني حوايج كي هكذا

اذا ممكن فيديني وقوليلي وش ندير

SLM a tous qui on un Bac cette année j'ai besoin des résumer des cours de toutes les matiers surtout fl fizique et mr6 w nchallah njibou Notre Bac cette année avec monition
Nchallah Nchallah Nchallah ....................

عودة
أعلى