ارجوكم انصحوني ! | منتديات الدراسة الجزائرية

ارجوكم انصحوني !

السلام عليكم لقد نجحت هذا العام في شهادة التعليم المتوسط بمعدل 15.7
ارجو من كل شخص ان ينصحني لقد اصبحت افكر ليل نهار لأنني اخترت جذع الاداب وذلك من أجل دراسة شعبة اللغات الاجنبية وذلك لأنني متمكن منها وواثق من قدرتي على النجاح فيها اضافة الى انني تقريبا لا افهم المواد العلمية و لا احبها وكل من اخبره بهذا يقول لي انني لن اجد عملا مناسبا في المستقبل وطالبوني بتقديم طلب اعادة توجيه من أجل تغيير الجذع المشترك
الان ارجو من كل واحد منكم ان ينصحني هل اكمل طريقي ام اغيره
اذا كانت الاجابة نعم ماهي الوظائف المناسبة التي يمكن ان اتحضل عليها مستقبلا وهل يمكنني العمل بالخارج ؟
اذا كانت الاجابة لا فكيف يمكنني ان احب المواد العلمية و اصبح متمكن فيها ؟
و اعذروني على كثرة اسئلتي

إذا نتا حبيت هذا الفرع و متأكد من أنك تفهم في اللغات أنا من جيهتي ننصحك الدير واش كاين في راسك و ماتسمعش لكلام أي واحد و بالتوفيق :raai3:

و انا كي الاخت الكريمة سبا و الله يوفقك و بالزيادة تقدر تقولي صعيبة 4 متوسط

salut hamouda!!!!!!!!!
n9oulek kamel a9ra laitre 5ir ew mba3ed fout les langues puisque ana tani jibt l
bem ta3i b 14 ew kount 7aba na9ra les langues yek dabrou 3liya ew 9alouli fouti science 5ir ani ndemt douka
sade9ni fel 1annee scientifique ra7 tjik sahla ew mba3ed matalgech rou7ek fel bac

دعك من كلام الناس -_- أدرس ماتضن أنك قادر عليه لا تخطئ أبدا بتغيير الشعبة
"عصفور في اليد أحسن من إثنين عل الشجرة "

آلسلآمٌ عليكم
آنآ كذلك وقعت في نفس آلحيرة لكني تخطّيت حواجزٍي وآقوآل من حوولِي
وآخترت شعبة آداب السنة1واللغآت آلسنة 2
وآلحمدلله نقآطِي جيدة جدآ ~
كلّ آلتحية،،
والله وليّ التوفييق مع الآختبآرآآت
دعوآتكم

اكمل طريقك يا اخي فشعبة اللغات مستقبل زاهر يمكنك ان تصبح طيلر في الجيش ان شاء الله وتزور جميع بلدان العالم اصلا عندما تقدم على شيئ لاتنوي الرجوع الان ذلك يدمر ما بنيته سابق وبالتوفيق وانشاء الله انشوفك طيار تفتخر بيك الجزائرانا خترت شعبة التسيير ولاقتاد وندمت ومبعد قررت انكمل وانشاء الله هاذ العام ندي الباك فالالرادة تصنع المعجزات والناس كيما يغيروا منك راهم يحطمولك معنوياتك

أخي انصحك ان تبقى في هذه الشعبة فهي شعبة مميزة وانشاء الله تتفوق فيها وتذهب الى الخارج لاكمال دراستك <3
اما العلوم لا اعتقد أخي لانني في هذه الشعبة واصلا انا نادم عليها

سلآم HàmOuDà
نآ نقولكْ مآديرشْ علآ وآش يْدبرو عليكْ نآس ولا صحآبكْ بويسكْ نتآ الى رآح تقرآه ميشيِ هومآ ونآ تآني جبتْ Bém 16.22 وٌدوكآ رآني آدبية 1 تآنوي والله غير هآيلة ومآم السنة تآنية بويسكْ حضرتْ حصصْ بزآف فيهآ ومآشي صعيبة بزآف نَنْصحك ديرْ وآش يقولكْ رآسك بركْ وفي مستقبلْ بهآدي شعبة تقدر تجي صحآفي مترجمْ الله يبآرك ونآ هادي نصحتي ليكْ وشكرآآآآآ

ادا كنت واثقا من قدراتك في هده الشعبة فاكمل و لا تجعل احدا يحطم معنوياتك ما دمت لا تفهم المواد العلمية فانصحك لا تغير قرارك فالثقة بالنفس تجعل من العصفور صقرا ومن الوردة حديقة ومن الحلم ان شاء الله حقيقة

دير الشيئ القادر عليه ما تسمع لحتى واحد و بإذن الله راح تخدم وش حبيت في مستقبلك و شكرا

بما أنك متفوق في المواد الأدبية إدا أكمل الدرب الذي تسير عليه الآن فهذه إرادتك ،الإرادة تصنع المعجزات ،و بالتوفيق:clap::clap:

انا رايي هوانك ادا كنت حاب تقرا هدا الجدع اقراه على خاطر راك قادر تبني مستقبلك بايدك انتا مش بايد الاخرين

عودة
أعلى